أول لقطات من مسلسل The Time Traveler’s Wife قبل طرحه مايو المقبل.. فيديو

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 10:00 ص
أول لقطات من مسلسل The Time Traveler’s Wife قبل طرحه مايو المقبل.. فيديو The Time Traveler’s Wife
كتبت ـ لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت شبكة HBO أول فيديو ترويجى لـ مسلسلها الجديد The Time Traveler’s Wife، وكشف الفيديو عن مجموعة متنوعة من اللقطات التشويقة للمسلسل الجديد، ووصلت مدة الفيديو إلى دقيقتان و 33 ثانية.

يصل المسلسل الدرامى الجديد The Time Traveler’s Wife بداية من يوم 15 مايو المقبل على شبكتى HBO Max، وHBO، ومن المقرر أن يتكون المسلسل الجديد من 6 حلقات، تصل مدتها إلى حوالى ساعة، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وكانت قد تعاقدت الشركة المنتجة لمسلسل The Time Traveler’s Wife مع 14 ممثلا وممثلة لينضموا إلى طاقم الممثلين، حيث انضم للعمل الدرامى القادم كيتلين شوري، إيفرلي ماكدونيل، والذي اشتهر بدوره في (Good Girls)، ومايكل بارك والذي سبق ولعب دور البطولة في (Stranger Things)، إضافة إلي خايمي راي نيومان، تايلور ريتشاردسون ، بيتر جراهام ، بريان ألتموس، جايسون ديفيد.

كما انضم كل من كيت سيجل الشهيرة بعملها في(The Haunting of Hill House) ، وجوش سترامبرج من (WandaVision) ، وتشلسيا فراى بطل (The Moodys ، ومارسيا ديبونيز  الشهيرة بدروها في(Almost Family) ،  وويل بريل، وسبنسر هاوس .

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع deadline، ينضم الـ 14 ممثلا إلى كل من روز ليزلي، ثيو جيمس، ديزمين بورجيس وناتاشا لوبيز، ويجرى حاليا تصوير المسلسل الجديد.

ويدور مسلسل The Time Traveller’s Wife، حول قصة الحب المعقدة لكلير (ليزلي) وهنري (جيمس)، والزواج، والسفر عبر الزمن، المسلسل الجديد يعد اقتباس تلفزيوني لرواية أودري نيفينجر " The Time Traveler's Wife"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة