5 شباب اتخطفوا فى لحظة.. شاهد أحزان أسرة أحد ضحايا حادث كفر الشيخ المؤلم

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 06:00 م
5 شباب اتخطفوا فى لحظة.. شاهد أحزان أسرة أحد ضحايا حادث كفر الشيخ المؤلم مراسم دفن أحد ضحايا حادث كفر الشيخ
الشرقية – حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا مراسم دفن الطالب أحمد عبد الرحمن أحد ضحايا حادث كفر الشيخ فى مقابر عائلة البشبيشى بجزيرة السلطان حسن بمركز أبو كبير بالشرقية بعد الصلاة على الجثمان بمسجد الوردانى وسط حالة من الحزن والأسى على الطالب الفقيد أثناء مراسم الدفن.

وتابعت كاميرا اليوم السابع جانب من مراسم دفن الجثمان والدعاء له بالرحمة والغفران ووقف جميع المشاركين فى مراسم الدفن فى الدعاء للمتوفى بأن يتقبله الله من الشهداء فى هذه الايام المباركة وأن يسكنه الفردوس الاعلى من الجنة .

وكان لقى 5 طلاب مصرعهم في حادث اصطدام سيارة نصف نقل بسيارة ملاكي التي كان يستقلها الطلاب مما أدى لإصطدامها بالرصيف بعد كمين رشيد كبري زكريا على الطريق الدولس الساحلي، وهرعت سيارات الاسعاف لموقع الحادث.

تلقى غرفة العمليات بمديرية الصحة، ومرفق اسعاف كفر الشيخ إشارة بوقوع  حادث اصطدام سيارة نصف نقل بسيارة ملاكي مما أدى لاصدامها بالرصيف بعد كمين رشيد، بالقري من كبري زكريا، وهرعت سيارات الاسعاف لموقع الحادث، وتمكن رجال الاسعاف من استخراج الـ5 جثامين  من السيارة الملاكي، وجرى نقلهم لمشرحة مستشفى رشيد المركزي.

وتبين من البيانات أن الطلاب هم احمد السعيد الشلقامي، 21 سنة من دكرنس  دقهلية،وادهم الشرقاوي الغريب محمد، 21 سنة ، من دكرنس دقهلية، واحمد عبدالرحمن السيد أحمد،21 سنه من أبو كبير شرقية، ومحمد جمال محمد حسين محمد،21 سنة من سنورس الفيوم، ومحمد محمد مصباح السعيد، من دكرنس دقهلية.
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة