مانشستر سيتى يستعد للموسم المقبل بمعسكر تحضيرى فى أمريكا

الإثنين، 25 أبريل 2022 08:34 م
مانشستر سيتى يستعد للموسم المقبل بمعسكر تحضيرى فى أمريكا مانشستر سيتي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى مانشستر سيتي الإنجليزى، خوض حامل لقب البريميرليج مباراتين وديتين خلال جولته في الولايات المتحدة الأمريكية بالصيف المقبل استعدادا لانطلاق موسم 2022-2023.

وذكر نادى مانشستر سيتي، في بيانه الرسمي، أن بطل الدوري الإنجليزي سيسافر إلى الولايات المتحدة لخوض مباراتين وديتين استعدادا لموسم 2022/23، حيث ستكون أول رحلة دولية ودية لنا منذ أكثر من عامين تقويمين بسبب قيود فيروس كورونا.

وأضاف الموقع أن مانشستر سيتي سيلتقي فريق كلوب أمريكا من الدوري المكسيكي في المباراة الأولى قبل الموسم على ملعب إن آر جي يوم الأربعاء 20 يوليو، بينما سيتم الإعلان عن المباراة الثانية لرحلة ما قبل الموسم في الولايات المتحدة الأسبوع المقبل.

من ناحية أخرى، يحتضن استاد "الاتحاد" مواجهة نارية تجمع ما بين مانشستر سيتي الإنجليزي ونظيره ريال مدريد الإسباني، مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وتقام فى التاسعة مساء غد الثلاثاء على ملعب "الاتحاد".

ويواجه الفائز من ريال مدريد ومانشستر سيتي، في المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا، أحد الفريقين إما ليفربول الإنجليزي أو فياريال الإسباني.

وتأهل مانشستر سيتي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عبر أتلتيكو مدريد، فيما تخطى ريال مدريد منافسه تشيلسي بخمسة أهداف مقابل أربعة فى إطار الدور نفسه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة