صحيفة مغربية: مطالب بعمومية طارئة فى الرجاء بعد الخسارة أمام الأهلى

الإثنين، 25 أبريل 2022 05:15 م
صحيفة مغربية: مطالب بعمومية طارئة فى الرجاء بعد الخسارة أمام الأهلى الاهلى والرجاء
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن أزمة داخل جدران نادي الرجاء المغربي بعدما نجح الأهلي فى الصعود لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ18 فى تاريخه، ويتأهل لمواجهة وفاق سطيف الجزائري بعد فوزه بنتيجة 3 / 2 فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليقترب من تحقيق إنجاز أفريقي جديد.

وذكرت صحيفة " lesports360 " المغربية، فى تقرير لها اليوم، أن هناك مطالبات بتوقيع عريضة للمطالبة بعقد جمعية عمومية استنثائية، بسبب تداعيات إقصاء الفريق أمام الأهلي، من أجل انتخاب رئيس ومكتب جدد، بداعى سوء تسيير المكتب المسير الحالي بقيادة أنيس محفوظ.
 
وأوضح التقرير أن عدد الموقعين حاليا بلغ أكثر من 35 عضوا، يطالبون بضرورة تحديد موعد جمعية عمومية استثنائية لانتخاب رئيس يكون قادرا على تحقيق تطلعات مكونات وجماهير النادي الأخضر.
 
ويفصل الأهلي عن تحقيق النجمة الإفريقية رقم 11 فى تاريخه والثالثة على التوالي 3 مباريات فقط هما مباراتي نصف النهائي ضد وفاق سطيف ومن بعدها المباراة النهائية التي ستحدد هوية بطل النسخة الجديدة من دوري الأبطال.

وحال تتويج الأهلي بلقب إفريقيا في نسختها الحالية سيكون حقق اللقب ثلاث مرات متتالية وهو أول فريق في تاريخ القارة السمراء يحقق اللقب 3 مرات متتالية، بعدما سبق وحققها مرتين على التوالي في 3 مناسبات عامي 2005 و2006 ، و2012 و2013 ، و2020 و2021.

وفاز الأهلي على الزمالك في نهائي القرن بنسة 2020 قبل أن يفوز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي فى نهائي نسخة 2021.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة