أكرم القصاص - علا الشافعي

سقوط برشلونة أمام فاليكانو وقمة مان سيتي ضد الريال الأبرز فى صحف إسبانيا

الإثنين، 25 أبريل 2022 11:30 ص
سقوط برشلونة أمام فاليكانو وقمة مان سيتي ضد الريال الأبرز فى صحف إسبانيا غلاف سبورت
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم فى إسبانيا بالعديد من الأحداث المهمة، على رأسها سقوط برشلونة ضد رايو فاليكانو، وقمة مان سيتي ضد الريال المقرر إقامتها غدًا فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية صورة لاعبي برشلونة بعد الخسارة ضد فاليكانو، وعلقت قائلة "كارثة.. خسر برشلونة أمام رايو وخسر مباراته الثالثة على التوالي فى كامب نو، فريق تشافى يضيع فرصة تأمين مكانه فى دوري أبطال أوروبا".

غلاف سبور
غلاف سبورت

 

فيما قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، "رايو يكسرهم، لم يتمكن برشلونة من التعافي بعدما استقبلت شباكه هدفًا مبكرًا وسيتعين عليه أن يخطو في دوري أبطال أوروبا".

موندو ديبورتيفو
موندو ديبورتيفو

 

بينما ذكرت صحيفة "ماركا"الإسبانية تصريحات البرازيلي جابرييل جيسوس مهاجم مان سيتي قبل موقعة الريال، والتي قال فيها "عليك أن تتحكم في إيقاع المباراة لأنهم يتمتعون بالسحر في البرنابيو، مهاجم السيتي يعطي وصفته للمباراة الأولى، ويهدد ريال مدريد بعد أن هزم واتفورد".

ماركا
ماركا

 

وحفزت صحيفة "آس" الإسبانية نجوم الريال قبل موقعة مان سيتي، بعنوان "ريال مدريد يقوم بعمل رائع ضد العظماء، الفريق الأبيض تفوّق على إنتر، باريس سان جيرمان وتشيلسي هذا الموسم".

غلاف آس
غلاف آس

 

موعد مباراة مان سيتي ضد الريال
 

ويحتضن استاد "الاتحاد" معركة نارية تجمع ما بين مانشستر سيتي الإنجليزي ونظيره ريال مدريد الإسباني، مساء غدا الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 مباراة مان سيتي ضد الريال تقام في تمام التاسعة من مساء غدا الثلاثاء على ملعب "الاتحاد".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة