الشعباني يرفع الضغط عن لاعبى المصرى: فخور بكم وخسرنا لأسباب غير رياضية

الإثنين، 25 أبريل 2022 02:27 م
الشعباني يرفع الضغط عن لاعبى المصرى: فخور بكم وخسرنا لأسباب غير رياضية معين الشعباني
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع معين الشعباني، المير الفني للنادي المصري، الضغوط عن لاعبي الفريق البورسعيدى بعد ضياع حلم التأهل لنصف النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد الخسارة أمام نهضة بركان بهدف نظيف فى مباراة العودة التى أقيمت بمدينة بركان، ليتأهل الفريق المغربي بفارق الهدف الذى سجله خارج أرضه.

وعقد الشعباني جلسة مع لاعبي الفريق، طالبهم خلالها بغلق صفحة الكونفدرالية، مؤكداً أنه فخور بهم ويشكرهم على التضحيات التى قدموها خلال مشوارهم بالبطولة، مؤكداً أن الفريق خسر من نهضة بركان لأسباب غير رياضية.

وشدد مدرب المصري فى تصريحات إعلامية، على أن الأداء التحكيمي من التونسي صادق السالمي كان سيئاً وتسبب في تغيير نتيجة اللقاء بشكل واضح، خاصة أن الحكم لم يحتسب حتى الوقت الضائع رغم التوقفات الكثيرة التى شهدها اللقاء، حتى الوقت الضائع تم إهداره أيضاً.

وأضاف أن مستوى الفريقين الحقيقي ظهر فى مباراة الذهاب، التى انتصر فيها المصري بـ9 لاعبين، مؤكداً أن ضميره مرتاح لما قدمه الفريق من مستويات جيدة ونتائج طيبة.

واختتم الشعباني مؤكداً أن هناك أشياء مخجلة حدثت على امتداد أسبوع حذر خلاله اللاعبين، وهيأهم نفسيا وذهنيا لهذه المباراة، والتكيف مع أشياء من هذا القبيل، إلا أنهم سقطوا في الفخ، لأن الخصم بالغ في إهدار الوقت والتلاعب بأعصابهم، مؤكداً أن هذا سبب تراجع كرة القدم في أفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة