أكرم القصاص

مان سيتي ضد الريال.. جوارديولا يطالب الجماهير بدعم الفريق فى دوري الأبطال

الإثنين، 25 أبريل 2022 11:27 ص
مان سيتي ضد الريال.. جوارديولا يطالب الجماهير بدعم الفريق فى دوري الأبطال بيب جوارديولا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن آخر استعدادات فريقه لموقعة ريال مدريد، التى تقام ضمن منافسات دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتأهل مانشستر سيتي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عبر أتلتيكو مدريد، فيما تخطى ريال مدريد منافسه تشيلسي بخمسة أهداف مقابل أربعة فى إطار الدور نفسه.

مانشستر سيتي ضد ريال مدريد
 

وحث المدرب الإسباني بيب جوارديولا جماهير مانشستر سيتي بضرورة الحضور إلى ملعب الاتحاد من أجل مؤازرة أصحاب الأرض أمام بطل أوروبا فى 13 نسخة سابقة، والوصول إلى ملعب الاتحاد، سواء استقل المشجعون الحافلة أو القطار قائلا، "إنه نصف نهائي دوري أبطال أوروبا".

وشدد بيب على أن السيتي وصل لنصف نهائي المسابقة الأوروبية 3 مرات فقط، لذا فإنها "ليلة خاصة"، يجب فيها أن يستمتع اللاعبون، ويقدمون أقصى ما لديهم، ثم ينتظرون ما سيحدث.

مانشستر سيتي ضد ريال مدريد
 

وقال بيب جوارديولا فى تصريحات صحفية لموقع دورى أبطال أوروبا عن لقاء الريال، "إنها مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أطلب من جماهيرنا ركوب القطار والسيارات والحافلات ليكونوا معنا بالملعب، نحن في حاجة إليهم".

وأضاف مدرب السيتي عن أحوال فريقه، "كل من كايل والكر وجون ستونز لديهما شكوك للعب أمام ريال مدريد، سنعرف وسنقرر ما إذا كنا سنخاطر أم لا نجازف وإذا كان اللاعبون مثل ناثان آكى يشعرون بتحسن أم لا، سنرى."

مانشستر سيتي ضد ريال مدريد
 

وأضاف جوارديولا، "يمكنني القول إنها مباراة يجب أن تخاطر فيها، ولكن فى النهاية إذا لم تكن قادرًا ولم تكن مستعدًا لأنك تعانى من الألم ولا يمكنك الركض أو التسديد، فلن تتمكن من اللعب، سنعرف كل شيء نريد أن نعرفه."

وأشار إلى أنه إذا كان على جابرييل جيسوس أن يلعب فى مركز الظهير الأيمن فسوف يفعل ذلك، إنها ليست مشكلة."

موعد مباراة مان سيتي ضد الريال

ويحتضن استاد "الاتحاد" مواجهة نارية تجمع ما بين مانشستر سيتي الإنجليزي ونظيره ريال مدريد الإسباني، مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مباراة مان سيتي ضد الريال تقام فى التاسعة مساء غد الثلاثاء على ملعب "الاتحاد".

ويواجه الفائز من ريال مدريد ومانشستر سيتي، في المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا، أحد الفريقين إما ليفربول الإنجليزي أو فياريال الإسباني.

وسبق أن تأهل مانشستر سيتي إلى نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا، مرتين، الأولى عام 2016، عندما ودع على يد ريال مدريد (1-0)، بينما الأخيرة، كانت في النسخة الماضية، حيث فاز النادي الإنجليزي على باريس سان جيرمان الفرنسي، (4-1) في مجموع المباراتين.

 

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة