لوكا مودريتش يحتفل بعيد ميلاد ابنته "إما": حياتى أحبك كثيرا "صور"

الإثنين، 25 أبريل 2022 01:45 م
لوكا مودريتش يحتفل بعيد ميلاد ابنته "إما": حياتى أحبك كثيرا "صور" مودريتش واسرته
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم الكرواتى لوكا مودريتش ، لاعب وسط فريق ريال مدريد، على الاحتفال بعيد ميلاد ابنته "إما"، التى أتمت اليوم 9 أعوام من عمرها، حيث إنها من مواليد عام 2013.

وشارك مودريتش جمهوره ومتابعيه مجموعة صور من احتفاله وأسرته بعيد ميلاد ابنته "إما"، فيما زينت الغرفة بزينة عيد الميلاد، وعلق على الصور قائلا، "9 سنوات، عيد ميلاد سعيد، حياتى أحبك كثيرا".

لوكا مودريتش على انستجرام
لوكا مودريتش على انستجرام

يأتى هذا فيما توج النجم الكرواتى لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد، على جائزة أفضل لاعب فى مواجهات إياب دور ربع نهائي دورى أبطال أوروبا، بعد المستوى الرائع الذى قدمه خلال لقاء تشيلسي الإنجليزي، وقاد فريقه للتأهل إلى دور نصف النهائي.

مودريتش واسرته  يحتفلون بعيد الميلاد
مودريتش واسرته يحتفلون بعيد الميلاد

وساهم الكرواتى مودريتش فى تأهل ريال مدريد لنصف نهائي دورى الأبطال، بعد أن صنع الهدف الأول الذى سجله البرازيلى الشاب رودريجو، من تمريرة ساحرة

مودريتش يحتفل بعيد ميلاد ابنته
مودريتش يحتفل بعيد ميلاد ابنته

كما تصدر النجم الكرواتى لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد، التشكيل المثالى لمواجهات إياب ربع نهائي دورى أبطال أوروبا، والتي أختتمت أمس الأربعاء بتأهل 4 أندية إلى نصف النهائي، وهى ريال مدريد وفياريال من إسبانيا ومانشستر سيتي وليفربول من إنجلترا.

مودريتش وابنته
مودريتش وابنته

وستكون مواجهتى نصف نهائي دورى الأبطال إسبانية إنجليزية، حيث يواجه ريال مدريد نظيره مانشستر سيتي، فيما يقابل ليفربول منافسه فياريال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة