<

أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 25 أبريل 2022

الإثنين، 25 أبريل 2022 11:11 م
أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 25 أبريل 2022 موسيمانى
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 25 أبريل 2022، حيث شهد النادي العديد من الأخبار، أهمها: موسيمانى يجتمع بجهاز الأهلى لوضع خطة الاستعداد لمباراتى الدورى، ولجنة تخطيط الأهلي تطلب تقريرا عن بدر بانون وتطور حالته.

موسيمانى يجتمع بجهاز الأهلى لوضع خطة الاستعداد لمباراتى الدورى

يعقد الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى، اجتماعا مع جهازه المعاون لوضع خطة الاستعداد لمباراتى طلائع الجيش وسيراميكا بالدورى واللتين تقام قبل مباراة وفاق سطيف الجزائرى بنصف نهائى دوري الأبطال الأفريقى، ويرغب المارد الأحمر فى حصد نقاط المباراتين الستة قبل بدء الاستعداد لمواجهة بطل الجزائر.
 
 
موعد مباراتى الأهلى ووفاق سطيف الجزائرى فى نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا

ضرب الأهلى موعداً مع وفاق سطيف بطل الجزائر لتحديد المتأهل للمباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، وهى البطولة التى يحمل المارد الأحمر لقبها فى آخر موسمين و10 مرات فى تاريخه.

 
حكاية نجم أهلاوى.. محمد ناجى جدو "سفاح أفريقيا" وقصة إبداع فى التتش

ألقاب وإنجازات لا تُحصى ولا تُعد ساهم فى تحقيقها لاعبون حفروا أسماءهم بأحرف من ذهب فى تاريخ النادي الأهلي، منهم من ينتمى للجيل الحالي ومنهم من شاهدناه على شاشة التليفزيون، ورغم تعدد الأسماء يبقى الانتماء للون الأحمر هو الذى ربط بين هؤلاء النجوم.

 

لجنة تخطيط الأهلي تطلب تقريراً عن بدر بانون وتطور حالته

طلبت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي تقريراً عن حالة الدولي المغربي بدر بانون، مدافع الفريق، الذى يُعاني من إصابة طويلة منعته من المشاركة فى تدريبات ومباريات الأهلي ومنتخب بلاده منذ قرابة الثلاثة أشهر.

 

الطلائع يواجه الأهلى بصفوف مكتملة بعد انتهاء إيقاف محمد ناصف
 
يستعيد فريق طلائع الجيش جهود لاعبه محمد ناصف فى مباراة الأهلى المقبلة بعد انتهاء إيقافه، حيث غاب اللاعب عن مباراة سيراميكا بسبب الحصول على الإنذار الثالث، وبذلك تبدو صفوف الطلائع مكتملة فى مواجهة المارد الأحمر المقرر لها التاسعة والنصف مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
 

اتحاد الكرة يرد على طلبات الأهلي بخصوص الحكام الأجانب فى خطاب رسمي

تلقت إدارة النادي الأهلي خطابًا، قبل قليل، من اتحاد كرة القدم يرد فيه على طلبات الأهلي فى مكاتبة الأمس بخصوص طلب مسئولى القلعة الحمراء لحكام أجانب فى مباريات الدوري المقبلة.
 

موسيماني يمنح الفرصة لرباعي "الدكة" فى الأهلي خلال مباريات الدورى

ينوى بيتسو موسمياني، المدير الفني للأهلي، منح الفرصة لبعض الوجوه التى لا تُشارك مع الفريق خلال الفترة الماضية إلا على فترات مُتباعدة، أمثال حسام حسن ومحمود وحيد، أو الغائبة تماماً عن الظهور مع الفريق أمثال محمد محمود ومحمود متولي.

 

الأهلي يبدأ إجراءات السفر للجزائر لمواجهة وفاق سطيف بنصف نهائي أفريقيا

يبدأ مسئولو النادي الأهلي، خلال الأيام الحالية، إنهاء إجراءت السفر للجزائر لخوض مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق وفاق سطيف.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة