عمر مرموش فى مهمة صعبة مع شتوتجارت أمام برلين فى الدوري الألماني

الأحد، 24 أبريل 2022 09:30 ص
عمر مرموش فى مهمة صعبة مع شتوتجارت أمام برلين فى الدوري الألماني عمر مرموش
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق هيرتا برلين نظيره شتوتجارت، المحترف فى صفوفه النجم المصري عمر مرموش، فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب الأوليمبي، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من منافسات الدوري الألماني.

ويدخل هيرتا برلين وشتوتجارت مباراة اليوم بهدف واحد هو حسم الثلاث النقاط بحثا عن تعزيز ترتيبهما فى جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الألماني.

ويحتل هيرتا برلين المركز الخامس عشر برصيد 29 نقطة، بينما يحتل شتوتجارت المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة.

تاريخيا، التقى الفريقان 20 مرة سابقة، فاز هيرتا برلين في 8 مرات وفاز شتوتجارت في 8 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 4 مباريات.

كانت مباراة الدور الأول بين شتوتجارت وهيرتا برلين انتهت بنتيجة 2 - 2، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "مرسيدس بينز ارينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الألماني، والتي شهدت تألق مرموش بعد أن أحرز هدفا، وحرمته تقنية الفيديو "فار" من هدف ثان وقتها بداعى وجود تسلل.

ومن المنتظر أن يبدأ عمر مرموش أساسيا في مباراة اليوم، على غرار مباراة فريقه الماضية أمام ماينز والتي انتهت بالتعادل السلبى ضمن مباريات الجولة الثلاثين من الدورى الألماني.

ويقدم مرموش مستويات رائعة مع شتوتجارت الموسم الحالي، حيث إنه توج مؤخرا بجائزة أفضل لاعب شاب فى الدوري الألماني خلال شهر مارس الماضى، بعد تألقه الكبير خلال مباريات فريقه في البوندزليجا، وتعد هذه المرة الثانية التى يتوج بها المهاجم المصرى الشاب بالجائزة، بعدما حصدها في شهر سبتمبر الماضى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة