أكرم القصاص - علا الشافعي

باشاك شهير ضد هاتاي سبور.. تريزيجيه أساسياً وكهربا على مقاعد البدلاء

الأحد، 24 أبريل 2022 02:30 م
باشاك شهير ضد هاتاي سبور.. تريزيجيه أساسياً وكهربا على مقاعد البدلاء محمود حسن تريزيجيه
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المدرب إيمري بيلوزوجلو، المدير الفنى لفريق باشاك شهير بلدية إسطنبول، ونظيره أحمد تاشيورك مدرب فريق هاتاي سبور، تشكيلى الفريقين استعداداً للمواجهة التى تجمعهما بملعب استاد ستين ايمك فى الثالثة عصر اليوم ضمن منافسات الجولة 34 من الدورى التركي الممتاز.

ويصطدم النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، جناح فريق أسطنبول باشاك شهير المعار من أستون فيلا الإنجليزي، مع مواطنه محمود عبد المنعم كهربا، لاعب فريق هاتاي سبور والمعار من النادي الأهلي، فى مواجهة مصرية خالصة مساء اليوم، الأحد.

وتواجد النجم المصري محمود تريزيجيه أساسيا فى تشكيل فريقه أسطنبول باشاك شهير والذى جاء كتالي: 

 

تريزيجيه
تريزيجيه

فيما تواجد محمود عبد المنعم كهربا على مقاعد البدلاء فى التشكيل الذى جاء كتالي:

 

Image

 

ويحتل فريق إسطنبول باشاك شهير المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 54 نقطة، وبفارق 19نقطة عن المتصدر طرابزون سبور برصيد 72 نقطة، فيما يتواجد هاتاي سبور بالمركز التاسع بالترتيب برصيد 49 نقطة بعد مرور 33 جولة من منافسات المسابقة المحلية.

وسيكافح فريق بلدية أسطنبول، بقيادة تريزيجيه، لتحقيق الفوز على هاتاي سبور من أجل الحفاظ على المركز الرابع والبقاء داخل المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري التركي.

فيما سيحاول هاتاي سبور، بقيادة كهربا، استغلال عاملى الأرض والجمهور للعودة إلى سكة الانتصارات على حساب ضيفهم بعد التعثر في آخر 4 جولات، بالتعادل في ثلاث مباريات وخسارة أخرى.

وفى الجولة الماضية تعادل أسطنبول مع آلتاي إزمير بهدف لمثله في الجولة الماضية، وكذلك  بنفس النتيجة انتهت مباراة هاتايسبور وسيفاسبور.

ويقدم تريزيجه مستويات مميزة حيث حصد الجناح الدولي المصري جائزة لاعب الشهر في ناديه باشاك شهير التركي عن شهر مارس الماضي للمرة الثانية على التوالي.

وسجل تريزيجيه هدفه الخامس مؤخرا في مرمى ألتاي سبور، حيث شارك في 8 مباريات حتى الان مع باشاك شهير  فى الدورى التركى سجل خلالها 5 أهداف وصنع 4 آخرين.

فيما خاض محمود كهربا 8 مباريات مع هاتاي سبور في بطولة الدوري التركي هذا الموسم حتى الآن وقد ساهم خلالها بصناعة هدفين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة