الدوري الإيطالي.. ميلان يواجه لاتسيو لاستعادة التوازن وإمبولي ضد نابولي

الأحد، 24 أبريل 2022 04:00 ص
الدوري الإيطالي.. ميلان يواجه لاتسيو لاستعادة التوازن وإمبولي ضد نابولي ميلان
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباريات ناريه اليوم، الأحد، فى الدوريات الأوروبية المختلفة، على رأسها مواجهات الدوري الإيطالي ، حيث يستضيف ملعب الأولمبيكو مواجهة لاتسيو وميلان فى التاسعة إلا الربع مساءً ضمن منافسات الجولة 34 من البطولة.

ويخوض فريق ميلان مباراته أمام لاتسيو بهدف الانتصار للحفاظ على صدارة الدوري الإيطالي، بالإضافة إلى تجاوز أحزانه بعد الخسارة على يد غريمه التقليدي إنتر ميلان في دور نصف نهائي كأس إيطاليا، بثلاثة أهداف دون رد، ليفشل في التأهل إلى نهائي البطولة المحلية.

وبعيدا عن خروج ميلان من الكأس، فهو يسير بخطى ثابتة في الدوري الألماني، حيث يمتلك 71 نقطة فى رصيده، ويخطط بشتى الطرق لتحقيق الفوز اليوم للاستمرار في الصدارة.

في حين يتواجد فريق لاتسيو في المركز السابع، بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 56 نقطة، من الفوز في 16 مباراة، التعادل في 8 لقاءات والخسارة في 9 مواجهات.

إمبولي ضد نابولي
 

وفي الثالثة عصرا يواجه إمبولي نظيره نابولي على ملعب كارلو كاستيلاني ضمن منافسات الجولة الـ34 من منافسات الدوري الإيطالي أيضا.

ويحتل نابولي المركز الثالث برصيد 67 نقطة بينما يحتل إمبولي المركز الـ14 برصيد 34 نقطة وتعد المواجهة سهلة لنابولي بعد الأداء الجيد الذي ظهر عليه الفريق منذ إنطلاق الموسم الحالي 

 

 

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة