الحلقة 22: معركة جديدة لنيللى بـ"فاتن أمل حربى" ومكى يتحول لقرد بـ"الكبير أوى"

الأحد، 24 أبريل 2022 04:44 م
الحلقة 22: معركة جديدة لنيللى بـ"فاتن أمل حربى" ومكى يتحول لقرد بـ"الكبير أوى" فاتن أمل حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحداث مثيرة شهدتها الحلقة 22 من مسلسل "فاتن أمل حربى"، فيبدو أن "فاتن" نيللى كريم ستخوض معارك جديدة بخلاف القضية مع طليقها، ويستعد محامي يدعى "سعيد صبحي" لرفع دعوى ضد "فاتن" يتهمها بازدراء الأديان. كما تدخل "الشيخ عبد العظيم" لتحريض سيف على رفع دعوى ازدراء أديان ضد طليقته.
 
كما شهدت الحلقة، خضوع "الشيخ يحيى" محمد الشرنوبى، للتحقيق من إدارة الجمعية الإسلامية ولجنة الفتوى بسبب خطبة الجمعة التي تناول فيها قضية "فاتن". وبعد توجيه بعض الأسئلة من إدارة الجمعية للشيخ "يحيى" وإصراره على التمسك بخطبته وأقواله، قررت إدارة الجمعية إنهاء التعاقد معه بسبب ما تناوله في خطبة الجمعة.
 
أما مسلسل الكبير أوى 6، بدأت الحلقة 22 باستدعاء الكبير "أحمد مكى" الشيخ عماد "سليمان عيد" لإخراج السحر من الدمية التى أرسلها "حزلقوم" من الخارج، ويحاول الشيخ عماد مع الدمية ولكنه يفشل ثم يقوم بقطعها إلى نصفين ليخرج السحر.
 
 
 
ويكتشف الكبير أن نجله العترة "مصطفى غريب" حرارته مرتفعة ثم يأتى دكتور ربيع "بيومى فؤاد" لمعالجته، ولكنه يجده يفعل حركات غريبة، ليخرج مسرعًا من الغرفة، وينزل العترة ويبلغ الجميع أنه "العفريت الذى كان فى الدمية"، ويحاول الكبير أن يمسك به بالحبل ولكنه يفشل ويتحول إلى قرد، وتنتهى الحلقة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة