أكرم القصاص - علا الشافعي

أبل تقدم برنامج إصلاح مجانى لساعة Apple Watch

الأحد، 24 أبريل 2022 10:00 م
أبل تقدم برنامج إصلاح مجانى لساعة Apple Watch أبل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة أبل عن برنامج إصلاح خدمة لأحد طرازات Apple Watch الخاصة بها، حيث يقال إن شاشة بعض طرز Watch Series 6 يصبح فارغًا بشكل دائم، وستقوم أبل بإصلاح طرز Watch Series 6 المحددة هذه مجانًا. 
 
وعلى موقع الدعم الخاص بها ، قالت شركة أبل إنها "قررت أن الشاشة على نسبة صغيرة جدًا من أجهزة أبل Watch Series 6 مقاس 40 ملم قد تصبح فارغة بشكل دائم."
 
الأجهزة المتضررة ، وفقًا لشركة أبل ، تم تصنيعها بين أبريل 2021 إلى سبتمبر 2021.
 

كيف تتحقق مما إذا كانت Watch Series 6 الخاصة بك مؤهلة؟

كما هو مذكور أعلاه ، فإن برنامج إصلاح الخدمة مخصص فقط لساعة السلسلة 6 مقاس 40 مم، ولا توجد طرازات أبل Watch أخرى جزء من هذا البرنامج، وإذا كنت قد اشتريت Watch Series 6 قبل أبريل 2021 ، فمن المحتمل أنك لن تكون مشمولاً بالبرنامج.
 
وإذا كان لديك 40mm Watch Series 6 ، فأنت تواجه هذه المشكلة ، ثم يتعين عليك ذلك على موقع أبل على الويب، وهناك سيتعين عليك استخدام مدقق الرقم التسلسلي لمعرفة ما إذا كان جهازك مؤهلاً لهذا البرنامج، وإذا كان الأمر كذلك ، فستقدم أبل أو مقدم خدمة معتمد من أبل الخدمة مجانًا.
 
ولا يمدد برنامج أبل العالمي هذا تغطية الضمان القياسية لساعة أبل Watch الخاصة بك، ويغطي البرنامج أبل Watch Series 6 المؤهلة لمدة عامين بعد البيع بالتجزئة الأول للوحدة. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة