ريال بيتيس يصارع فالنسيا فى نهائي كأس إسبانيا اليوم

السبت، 23 أبريل 2022 03:00 ص
ريال بيتيس يصارع فالنسيا فى نهائي كأس إسبانيا اليوم فالنسيا
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد نهائى كأس ملك إسبانيا  مواجهة قوية بين ريال بيتيس وفالنسيا في العاشرة مساء اليوم السبت على ملعب لاكارتوخا، فى صراع شرس بين الفريقين بعدما قدما نتائج وأداء جيد طوال البطولة التي خرج منها الكبار ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو.

وتأهل ريال بيتيس إلى المباراة النهائية في كأس ملك إسبانيا الموسم الحالي 2021 – 2022، رغم تعادله إيجابيا مع ضيفه فريق رايو فاليكانو بنتيجة 1 – 1، في مواجهة إياب دور نصف النهائي، التي جمعت الفريقين  على ملعب "بينتو فيامارين".

وكان فريق ريال بيتيس قد نجح في تحقيق الفوز خلال مواجهة الذهاب التي أقيمت الشهر الماضى بنتيجة 2 – 1.  

وافتتح رايو فاليكانو التهديف في الدقيقة 80 من زمن اللقاء عن طريق لاعبه تياجو مانويل بيبي، من تسديدة رائعة سكنت على يسار حارس ريال بيتيس، ونجح بورخا ايجليسياس في إدراك هدف التعادل للفريق الأندلسي في الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، من انفراد تام وسدد الكرة على يسار الحارس لحظة خروجه من مرماه.

بينما تأهل فريق فالنسيا للمباراة النهائية في البطولة  بعد فوزه على ضيفه فريق أتلتيك بيلباو بهدف نظيف، في لقاء إياب دور نصف النهائي، الذى جمعهما على ملعب "مستايا" معقل فريق الخفافيش.

وكان لقاء الذهاب قد حسمه نتيجة التعادل الإيجابي 1 – 1 على ملعب "سان ماميس" معقل فريق أتلتيك بيلباو، وسجل هدف فوز فالنسيا باللقاء اللاعب البرتغالى جونكالو جويديس في الدقيقة 43 من زمن المباراة، من تسديدة قوية سكنت على يسار حارس أتلتيك بيلباو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة