أكرم القصاص - علا الشافعي

يويفا يغرم جالاتا سراى 20 ألف يورو بسبب شغب الجماهير أمام برشلونة

الجمعة، 22 أبريل 2022 02:10 م
يويفا يغرم جالاتا سراى 20 ألف يورو بسبب شغب الجماهير أمام برشلونة جالاتا سراي ضد برشلونة
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" توقيع عقوبة على نادي جالاتا سراي التركي بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة برشلونة الإسباني التي أقيمت ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2021-2022.

ووفقاً لموقع "سبور" التركي فإن لجنة الانضباط بالاتحاد الأوروبي قررت تغريم جالاتا سراي 20 ألف يورو وحرمانه من 3 الآف مقعد في أول مباراة أوروبية سيلعبها لمدة موسمين مقبلين.

وشهدت أحداث مباراة برشلونة ضد جالاتا سراي التي أقيمت في إياب دور الستة عشر بإلقاء الزجاجات في الملعب في الدقيقة 86 من عمر اللقاء والدخول في مشاجرة مع اللاعب جوردي ألابا.

وبعدها بدقائق حاول حكم المباراة وقف أعمال الشغب بوقف اللعب حتى تمكن من السيطرة على الجماهير التركية الغاضبة.

تغلب نادي برشلونة على حساب نظيره جالاتا سراي بنتيجة 2-1 في المباراة التى أقيمت بينهما على "تورك تيليكوم آرينا" ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من منافسات الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2021-2022.

تلقى الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي التركي، عرضاً من نادي أتالانتا الإيطالي للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
ووفقًا لموقع " mynet" التركي فإن المفاوضات قائمة بين نادي أتالانتا وجالاتا سراي، وأن العرض المقدم لضم لاعب الزمالك يصل إلى 8 ملايين يورو، وأن انتقال الدولي المصري بات مسألة وقت ليس أكثر حال وصول العرض الرسمي.
 
وزعم التقرير أن جالاتا سراي سيوافق على بيع مصطفى محمد إذا جاء عرض رسمي بحوالي 8 ملايين يورو للمهاجم المصري.
 
بالإضافة إلى عرض أتالانتا، يسعى ناديا ليل ومرسيليا عن كثب للحصول على خدمات مصطفى محمد البالغ من العمر 24 عامًا. وأظهر المهاجم المصري، الذي لعب 36 مباراة مع جالاتا سراي هذا الموسم، أداء جيدا حيث سجل 7 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.
 
وكشفت تقارير صحفية تركية سابقة أن جالاتا سراى لا يمانع فى بيع مصطفى محمد مهاجم الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بعد تلقيه العديد من العروض.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة