أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى محمد يتلقى عرضا من أتالانتا الإيطالى مقابل 8 ملايين يورو

الجمعة، 22 أبريل 2022 12:13 ص
مصطفى محمد يتلقى عرضا من أتالانتا الإيطالى مقابل 8 ملايين يورو مصطفى محمد
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي التركي، عرضاً من نادي أتالانتا الإيطالي للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لموقع " mynet" التركي فإن المفاوضات قائمة بين نادي أتالانتا وجالاتا سراي، وأن العرض المقدم لضم لاعب الزمالك يصل إلى 8 ملايين يورو، وأن انتقال الدولي المصري بات مسألة وقت ليس أكثر حال وصول العرض الرسمي.

وزعم التقرير أن جالاتا سراي سيوافق على بيع مصطفى محمد إذا جاء عرض رسمي بحوالي 8 ملايين يورو للمهاجم المصري.

بالإضافة إلى عرض أتالانتا، يسعى ناديا ليل ومرسيليا عن كثب للحصول على خدمات مصطفى محمد البالغ من العمر 24 عامًا. وأظهر المهاجم المصري، الذي لعب 36 مباراة مع جالاتا سراي هذا الموسم، أداء جيدا حيث سجل 7 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.

وكشفت تقارير صحفية تركية سابقة أن جالاتا سراى لا يمانع فى بيع مصطفى محمد مهاجم الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بعد تلقيه العديد من العروض.

وقالت صحيفة gazetevatan التركية إن إدارة جالاتا سراى تشترط 10 ملايين يورو من أجل التنازل عن خدمات مصطفى محمد لأى نادٍ يرغب فى شرائه.

وكانت تقارير قد أكدت أن ليل الفرنسى يسعى لضم مصطفى محمد، نجم جالاتا سراى التركى، خلال الميركاتو الصيفى المقبل، من أجل تعويض رحيل الهداف التركى المخضرم بوراك يلماز، الذى ينتهى عقده فى نهاية الموسم الجارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة