مدير أعمال عبد الرحمن أبو زهرة: حالة الفنان تتحسن بعد عملية في الحوض.. فيديو

الجمعة، 22 أبريل 2022 06:00 م
مدير أعمال عبد الرحمن أبو زهرة: حالة الفنان تتحسن بعد عملية في الحوض.. فيديو جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة، تناولت تفاصيل الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة، حيث غادر الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، المستشفى التي كان يتواجد بها بعد تعرضه مؤخراً لازمة صحية أدخلته العناية المركزة، وتبين ضرورة إجراء عملية جراحية.

 

وكشف عبد اللطيف عدلى مدير أعمال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عن تطورات الحالة الصحية بعد مغادرته للمشفى، وقال إنه غادر المشفى أمس، وحالته الصحية تشهد تحسنا كبيرا.

وأكد أنه لا يستطيع المشى فى الوقت الحالي بعد إجرائه العملية فى الحوض، لافتاً إلى أن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة سيبدأ مرحلة العلاج الطبيعى بعد إجراء العملية..

وكان الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، غادر المستشفى التي كان يتواجد بها بعد تعرضه مؤخراً لازمة صحية أدخلته العناية المركزة، والتي تبين اصابته بكسر في الحوض والتي توجب إجراء عملية جراحية من أجلها.

بدوره، شارك أحمد أبوزهرة، نجله ، متابعيه منشورا عبر صفحته الشخصية «فيسبوك»، ليطمئنهم على صحة والده، بعد إجراء والده عملية في مجمع الجلاء الطبي للقوات المسلحة.

وكان الفنان عبدالرحمن أبوزهرة، أصيب بفيروس كورونا وتلقى علاجه داخل مستشفى العزل بالعجوزة، حتى تماثل للشفاء وغادر المستشفى بعد تحسن حالته الصحية، حيث عانى من عدة أعراض أثناء الإصابة ومنها: سخونة شديدة وسعال ، صعوبة في التنفس، وأخيرا سعدنا برؤيته مؤخرا كضيف شرف في مسلسل «موضوع عائلي»، إلى جانب الفنان ماجد الكدواني، ورنا رئيس، إخراج أحمد الجندي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة