أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل مواجهة الرجاء الليلة.. موسيمانى يفتش عن الفوز الثامن على أندية المغرب

الجمعة، 22 أبريل 2022 07:42 م
قبل مواجهة الرجاء الليلة.. موسيمانى يفتش عن الفوز الثامن على أندية المغرب موسيماني
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدٍ جديد يخوضه النادي الأهلي في الثانية عشرة منتصف الليل، عندما يحل ضيفًا على نظيره الرجاء المغربي، في إياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال أفريقيا، في سهرة رمضانية لا تقبل التهاون من لاعبي القلعة الحمراء الذين يدافعون عن اللقب الذي يحمله الفريق الأحمر في آخر نسختين، وكان الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب في القاهرة بهدفين مقابل هدف.

ويمتلك بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، تاريخًا حافلاً في مواجهة أندية المغرب بشكل عام، سواء خلال تواجده على رأس الإدارة الفنية لصن داونز في وقت سابق، أو تواجده في الوقت الحالي بالأهلي.

وسبق للمدرب الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، أن تقابل مع أندية المغرب، في 15 لقاء، 11 مرة وهو مدرب في صن داونز و4 مرات وهو مدربًا للأهلي.

ويعتبر الوداد المغربي، كثر الأندية المغربية التي واجهها موسيماني خلال مسيرته التدريبية، حيث التقى بالفريق المغربي 12 مرة، 10 مرات وهو على رأس الإدارة الفنية لصن داونز ومرتين خلال تواجده بالأهلي.

وحقق موسيماني 7 انتصارات على الأندية المغربية، فيما تعادل في 4 مباريات، وتلقى الهزيمة في 4 مواجهات أخرى، غير أن الجنوب أفريقي لم يتذوق الهزيمة مع الأهلي حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في واحدة كانت على حساب الرجاء بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل 1/1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة