محمد صلاح يعادل سجله التهديفى موسمى 2018 و2021 مع ليفربول

الجمعة، 22 أبريل 2022 05:00 ص
محمد صلاح يعادل سجله التهديفى موسمى 2018 و2021 مع ليفربول محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في معادلة سجله التهديفي في موسمين سابقين في الدوري الإنجليزي بعدما استطاع تسجيل هدفين في مرمى مانشستر يونايتد في المباراة التي أقيمت على ملعب "أنفيلد" مساء الثلاثاء الماضي ضمن مؤجلات الجولة الثلاثين ببطولة البريميرليج للموسم الحالي 2021-2022.

واستطاع محمد صلاح في موسم 2018-2019 في الحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفاً بالمشاركة مع ساديو ماني زميله بالفريق لينضم الفرعون المصري الى قائمة اللاعبين الذين حصلوا على الجولدن بوت مرتين في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وفي المرة الثانية نجح محمد صلاح في تسجيل 22 هدفاً في الموسم الماضي بعدما احتل وصافة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي خلف هاري كين بفارق هدف وحيد.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدفين وصناعة الثالث، ما وضع فريقه في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وأعلن الدوري الإنجليزي الممتاز عبر موقع الرسمي عن فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في المباراة بعد الحصول على تصويت أكثر من 79% من أصوات الجماهير.

واستطاع محمد صلاح في تحقيق العديد من الأرقام الخاصة به في الدوري الإنجليزي خاصة بعدما وصل تهديفياً الى الثلاثين في جميع المسابقات هذا الموسم، بالإضافة الى مساهمته بواقع هدف في كل مباراة من أصل 42 لقاء خاضهم.

وتأتي أبرز أرقام محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي كالتالي:

- محمد صلاح يصل للهدف 30 مع ليفربول في جميع المسابقات هذا الموسم.

- ‏محمد صلاح هذا الموسم: 42 مباراة، 42 مساهمة تهديفية.

- ‏محمد صلاح ساهم في (7) أهداف خلال مباراتين ضد مانشستر يونايتد هذا الموسم.

- ‏في البريمرليج هذا الموسم حتى الآن: محمد صلاح أكثر لاعب سجل أهداف بـ22 هدفا، وأكثر لاعب صنع أهداف بـ12 هدفا بالتساوي مع أرنولد.

وقالت شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، أن محمد صلاح أصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، ينجح في تسجيل 5 أهداف في موسم واحد ضد مانشستر يونايتد، بعدما سجل هدفين الثلاثاء، وسجل هاتريك في مباراة الدور الأول.

وعاد الدولي المصري محمد صلاح الى الرد على بعض الاتهامات التي يتعرض لها في الملاعب الإنجليزية بالاحتفال مجدداً بـ"اليوجا" بعد مرور عامين على أول واقعة للاحتفال بهذه الطريقة عندما سجل هدفاً صاروخياً في مرمى تشيلسي أبريل 2019.

واحتفل محمد صلاح اليوم بحركة "اليوجا" مجدداً بعدما استطاع تسجيل هدف ليفربول الثاني في مرمى مانشستر يونايتد.

ووسع محمد صلاح الفارق في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي مجدداً بعدما سجل هدفه الواحد والعشرين بفارق 5 عن أقرب ملاحقيه هيونج مين سون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة