تفاصيل الساعات الأخيرة بمعسكر الأهلى قبل مواجهة الرجاء المغربى.. محاضرة نهائية من موسيمانى للاعبين.. الفريق يتحرك لمركب محمد الخامس مساءا.. شريف وعبد القادر فى التشكيل المتوقع.. والبعثة تعود عقب المباراة مباشرة

الجمعة، 22 أبريل 2022 12:42 م
تفاصيل الساعات الأخيرة بمعسكر الأهلى قبل مواجهة الرجاء المغربى.. محاضرة نهائية من موسيمانى للاعبين.. الفريق يتحرك لمركب محمد الخامس مساءا.. شريف وعبد القادر فى التشكيل المتوقع.. والبعثة تعود عقب المباراة مباشرة فريق الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق الأهلي مباراة مثيرة وصعبة عندما يحل ضيفا على الرجاء المغربي في الثانية عشر منتصف الليلة على استاد مركب محمد الخامس في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في مباراة صعبة على الفريقين خاصة الأهلي الذي لم يستغل مباراة الذهاب في تحقيق فوز مطمئن قبل موقعة العودة بعدما اكتفى بالفوز بهدفين مقابل هدف.

وشهد معسكر الاهلى فى الساعات الاخيرة إعلان البرنامج التالى للمارد الأحمر قبل المباراة ..

موسيمانى يحاضر لاعبى الاهلى مساءاً 

يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة أخيرة للاعبي الفريق في فندق الإقامة بالمغرب استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي في العاشرة من مساء اليوم بتوقيت المغرب على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.
 
 
ومن المقرر أن تعقد المحاضرة في السادسة مساء اليوم بتوقيت المغرب، في إطار الاستعداد للمباراة المرتقبة بين الفريقين اليوم الجمعة، ويتحدث خلالها موسيماني عن الأمور الفنية والخططية المتعلقة باللقاء.
 

الأهلي يتحرك فى الثامنة مساء لمركب محمد الخامس 

يتوجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الثامنة مساء اليوم بتوقيت المغرب، إلى ملعب مركب محمد الخامس بمدينة كازابلانكا لخوض مباراة الرجاء التي تنطلق في العاشرة مساءً في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال اأفريقيا.
 
وكان الاجتماع الفني للمباراة قد أقيم عصر أمس الخميس، وذلك للاتفاق على كافة الإجراءات التنسيقية الخاصة بالمباراة.
 
وحضر الاجتماع من جانب الأهلي كلٌّ من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، والدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي، والدكتور عمرو محب، مترجم الفريق، وأحمد فوزي وكرم عطا محمد، إداريي الفريق، ومندوبي نادي الرجاء، وممثلي الاتحاد الإفريقي ولجنة الحكام ومراقب المباراة.
وتقرر خلال الاجتماع أن يرتدي الأهلي زيه المكون من القميص الأحمر والشورت الأسود والجورب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى زيه الكامل باللون الأزرق، على أن يرتدي فريق الرجاء زيه الأبيض بالكامل ويرتدي حارس مرماه زيًا كاملاً من اللون الأخضر .
 
 
كما تم الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية للمباراة، ومن بينها موعد وصول ومغادرة الفريقين، والنزول لعملية الإحماء في أرض الملعب.
 
وكان الأهلي قد اختتم استعداده لمواجهة الرجاء  أمس الخميس بالمران على ملعب العربي الزاولي الخاص بنادي الاتحاد البيضاوي بمشاركة جميع اللاعبين في إطار التجهيز للقاء.
 

التشكيل المتوقع للأهلى ضد الرجاء المغربى 

ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الرجاء المغربى مكون من :

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: على معلول، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، اليو ديانج

خط الهجوم: أحمد عبدالقادر، محمد شريف، حسين الشحات

ويتسلح فريق الرجاء بأن مباراة العودة تقام على ملعبه ووسط جماهيره، حيث أنه من المتوقع أن تشهد المباراة حضور جماهيري غفير يتجاوز الـ40 ألف مشجع، حيث يعول كثيرا على المؤازرة الجماهيرية لتحقيق هدفه المنشود في تخطي الأهلي وبلوغ نصف النهائي الإفريقي.

 

موعد عودة بعثة الأهلى من المغرب 

تعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  الى القاهرة مباشرة عقب مباراة الرجاء المغربي التي من المقرر أن تجمع الفريقين اليوم الجمعة في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

 
ومن المقرر أن تغادر البعثة عقب نهاية المباراة من ملعب مركب محمد الخامس إلى مطار كازابلانكا مباشرة في رحلة العودة إلى القاهرة.
 
يذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي و السلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة