أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الخميس، 21 أبريل 2022 11:45 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم بيراميدز
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الخميس 21 / 4 / 2022 العديد من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها الأهلي يرتدي الأحمر أمام الرجاء بالمغرب.. تعرف على تفاصيل الاجتماع الفني، والونش وعبد الغنى فى دفاع الزمالك أمام المصرى بسبب إيقاف محمود علاء.

الأهلي يرتدي الأحمر أمام الرجاء بالمغرب..تعرف على تفاصيل الاجتماع الفني

أُقيم عصر اليوم ،الخميس، الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والرجاء المغربي بدوري أبطال أفريقيا وذلك لعرض الإجراءات التنسيقية الخاصة بمباراة الفريقين في دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها غدًا الجمعة.

موسيماني يتحدث عن احترام الرجاء وتقنية الفار وطموح الأهلي قبل لقاء الغد

قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، إن مواجهة فريق الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا ستكون قوية؛ لأنها أمام منافس لديه خبرات وتاريخ، وهي مباراة صعبة على الفريقين.

رمضان صبحى يعود لقائمة بيراميدز فى رحلة الكونغو لمواجهة مازيمبى

أعلن إيهاب جلال المدير الفنى لنادى بيراميدز قائمة الفريق التى تغادر مساء الخميس إلى الكونغو، استعدادا لخوض مباراة مازيمبى فى إطار مباريات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

سلبية مسحة بعثة الأهلي فى المغرب قبل لقاء الرجاء بدوري الأبطال

أعلن الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للأهلي، سلبية المسحة الطبية التي خضعت لها بعثة الفريق في المغرب؛ استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

الونش وعبد الغنى فى دفاع الزمالك أمام المصرى بسبب إيقاف محمود علاء

يعود محمود حمدى الونش، مدافع الزمالك، لتشكيل فريقه الأساسى خلال مواجهة المصرى البورسعيدى المقبلة، حيث سيجاور الونش محمد عبد الغنى فى الدفاع، فى ظل غياب محمود علاء للإيقاف.

الجونة يفسخ عقده مع رضا شحاتة بالتراضى

أعلن نادي الجونة عبر صفحته الرسمية ، عن فسخ  عقده مع رضا شحاته المدير الفني للفريق بالتراضي، وكتب النادي عبر حسابه الرسمي على تويتر:" ‏منتصراً ومن الباب الكبير.. كل الشكر للاعبنا ومدربنا والمدير الفني رضا شحاته على كل ما قدمه للنادي طوال سنوات عمله في النادي على جميع الاصعدة.. وشكر خاص لجهازه المعاون على ما قدموه للنادي".

سفير مصر بالمغرب يستقبل بعثة المصري قبل مواجهة نهضة بركان في الكونفيدرالية

حرص السفير المصري لدى المملكة المغربية، ياسر عثمان، يرافقه نائبه أحمد مبارك، بصحبة عدد من مسئولي السفارة على استقبال بعثة النادي المصري، بمطار محمد الخامس وانهاء اجراءات  الوصول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة