7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الخميس، 21 أبريل 2022 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الخميس 21 أبريل 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها،اتحاد الكرة يحسم الجدل بعد أنباء إعادة مباراة منتخب مصر والسنغال ،أحدهما أجنبى والآخر محلى.. الأهلى يستقر على دعم قلب هجومه بصفقتين فى الصيف .

 

 

أحدهما أجنبى والآخر محلى.. الأهلى يستقر على دعم قلب هجومه بصفقتين فى الصيف

استقر مسئولو النادى الأهلى على دعم مركز قلب الهجوم بصفقتين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما شهد الدفاع اهتزازا واضحا فى هذا الموسم بسبب تراجع أداء بعض اللاعبين وإصابة الآخر.

 

اتحاد الكرة يحسم الجدل بعد أنباء إعادة مباراة منتخب مصر والسنغال

رغم تصريحات مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة عن عقد الفيفا جلسة اليوم لحسم قرار اللجنة فى شكوى الاتحاد المصرى لكرة القدم ضد نظيره السنغالى لإعادة مباراة المنتخبين فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، إلا أن مصدر آخر داخل الاتحاد نفى عقد جلسة اليوم قائلا المجلس لم يتلق أى إخطار رسمى من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" أو لجنة الانضباط التابعة له بوجود جلسة اليوم لحسم قرار اللجنة فى شكوى الاتحاد المصرى، على خلفية الأحداث المؤسفة التى تعرض لها لاعبو المنتخب الوطنى والجهاز الفنى وكذلك المشجعين المصريين بالعاصمة داكار قبل وأثناء وبعد المباراة.

 

سموحة يوقع عقوبات مالية على لاعبيه بعد الخسارة من الجونة

 

قرر الجهاز الفنى لفريق سموحة بقيادة أحمد سامى فرض عقوبات مالية على لاعبى الفريق بعد الخسارة بهدف نظيف من فريق الجونة، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدورى.

 

الكشف عن موقف إيهاب جلال مع المنتخب حال توديعه الكونفدرالية مع بيراميدز

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة موقف إيهاب جلال من الاستمرار على رأس الجهاز الفنى وتوقيع عقوده تدريب الفراعنة بشكل رسمى حال توديعه بطولة الكونفدرالية مع بيراميدز، والذى يواجه مازيمبى الكونغولى على أرض الأخير فى إياب دور الـ8 من البطولة بعد انتهاء مباراة الذهاب فى القاهرة بالتعادل السلبى.

يعقد الاجتماع الفنى لمباراة الأهلى والرجاء المغربى فى الواحدة ظهر اليوم الخميس بتوقيت المغرب الثالثة بتوقيت القاهرة بأحد الفنادق بمدينة الدار البيضاء.
 
 

علي معلول يشارك فى مران الأهلي الجماعي بالمغرب استعدادا للرجاء

شارك علي معلول، لاعب الأهلي، في المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب العربي الزاولي الخاص بنادي الاتحاد البيضاوي، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

 

مجلس مقاطعة عين السبع بالدار البيضاء يحتفى ببعثة الأهلي فى المغرب

حرص مجلس مقاطعة عين السبع بالدار البيضاء على استقبال بعثة الأهلي فور وصولها ملعب العربي الزاولي، لخوض المران الثاني للفريق في المغرب، استعدادًا لمواجهة الرجاء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة