مذبحة على الإفطار بسبب الميراث.. أطلق الرصاص فقتل شقيقيه وأصاب الثالث.. لايف

الأربعاء، 20 أبريل 2022 02:36 م
مذبحة على الإفطار بسبب الميراث.. أطلق الرصاص فقتل شقيقيه وأصاب الثالث.. لايف حبس -ارشيفية
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى "اليوم السابع"، بثا مباشرا، من منطقة الوراق وذلك لتغطية ومتابعة واقعة قيام مزارع بإطلاق النار على أشقائه، مما أدى إلى مصرع اثنين وإصابة الثالث، وذلك بسبب خلافات بينهم على تقسيم الميراث.

 

وأمرت النيابة العامة بشمال الجيزة بتشريح جثتى المتوفيين واستعلمت عن الحالة الصحية لشقيقهم الثالث، الذي أصيب فى الواقعة.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، وبدأت التحقيق مع المتهم، حيث وجهت له تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وحيازة سلاح نارى بدون ترخيص.

أنهى موظف حياة شقيقيه، بإطلاق النار عليهما، بمنطقة الوراق في الجيزة وأصاب آخر، وأشارت تحريات رجال المباحث الأولية إلى أن خلافات متعلقة بالميراث، وراء ارتكاب الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد إطلاق أحد الأشخاص النار داخل شقة بمنطقة الوراق، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة والتحريات، وتبين أن موظف أطلق النار على شقيقيه مما أسفر عن مصرعهما، وأصاب شقيقه الثالث، بسبب خلافات متعلقة بالميراث، تم الاستماع لأقوال عدد من شهود العيان، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، والسلاح المستخدم في الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة