أكرم القصاص - علا الشافعي

مبابي يقود هجوم باريس سان جيرمان ضد أنجيه في الدوري الفرنسي

الأربعاء، 20 أبريل 2022 08:35 م
مبابي يقود هجوم باريس سان جيرمان ضد أنجيه في الدوري الفرنسي كيليان مبابي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ماورويسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق  باريس سان جيرمان التشكيل الرسمي للمباراة المرتقبة أمام أنجيه المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "ريموند كوبا"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021-2022.

وشهدت قائمة باريس سان جيرمان ضد أنجيه، على غياب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي بسبب معاناته من إصابة في وتر أكيليس بالإضافة إلي البرازيلي نيمار دا سيلفا بسبب الإيقاف. 

وجاء تشكيل أنجيه كالتالي: "ماندريا، إبوس، تراوري، توماس، بامبا، أوناهي، بن طالب، فولجيني، دومبيا، بوفال، تشو".

تشكيل أنجيه
تشكيل أنجيه

بينما جاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي..

حراسة المرمى: نافاس.

خط الدفاع: كيرير، راموس، ماركينيوس.

خط الوسط: بيرنات، فينالدوم، دانيلو، حكيمي.

خط الهجوم: مبابي، ايكاردي، دي ماريا.

تشكيل باريس سان جيرمان
تشكيل باريس سان جيرمان

وأعلن نادي باريس سان جيرمان عن إصابة جناح الفريق الأول لكرة القدم، ليونيل ميسي، قبل مباراة أنجيه في إطار الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الفرنسي

ويعتلي باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 74 نقطة، ويبحث الباريسي عن تحقيق الفوز، في هذه الموقعة من أجل تعزيز رصيده من النقاط والاستمرار في التربع علي الصدارة، بينما، يقبع أنجيه في المركز الرابع عشر من جدول ترتيب المسابقة برصيد 34 نقطة.

يذكر أن فريق باريس سان جيرمان يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسى الموسم الجارى 2021-2022، برصيد 74 نقطة، فيما يأتي أنجيه في المركز الـ 14 برصيد 34 نقطة.

وتمكن فريق باريس سان جيرمان من اقتناص فوز صعب من نظيره انجيه خلال مجريات لقاء الذهاب والذي جمع الجانبين بالجولة العاشرة من مباريات الدوري الفرنسي.

وفاز العملاق الباريسي بنتيجة هدفين لهدف، بريمونتادا نارية، فبعد أن تمكن انجيه من تسجيل أولى أهداف المباراة خلال الدقيقة الـ 36 من عمر الشوط الأول على يد أنجيلو فولجيني، تمكن باريس سان جيرمان من تسجيل هدفين ناريين متتالين، خلال الدقائق الـ 69 و الـ 87 من عمر المباراة، وسجلهم دانيلو بيريرا وكيليان مبابي، بالترتيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة