مانشستر سيتي ضد برايتون.. تعادل سلبي في شوط أول بـ الدوري الإنجليزي

الأربعاء، 20 أبريل 2022 09:49 م
مانشستر سيتي ضد برايتون.. تعادل سلبي في شوط أول بـ الدوري الإنجليزي جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبي أحداث الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي ضد نظيره برايتون، في اللقاء الذي يقام حاليا على ملعب "الاتحاد" ضمن مؤجلات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي :حراسة المرمى: إيدرسون/ الدفاع: ستونز، لابورت، آكي، كانسيلو/ الوسط: رودريجو ، جوندوجان، بيرناردو سيلفا، دي بروين/ الهجوم: رياض محرز، فودين.

ودخل مانشستر سيتي المباراة من أجل إعادة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي في ظل المطاردة الشرسة من ليفربول على اللقب الموسم الحالي، حيث خطفها الأخير بفارق نقطتين عقب الفوز الأخير على مانشستر يونايتد.

ويمتلك مانشستر سيتي فى بنك رصيده 74 نقطة جمعها من الفوز في 23 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 72 هدفاً وتلقي 20 فقط، فيما يحتل ليفربول الصدارة برصيد 75 نقطة.

بينما دخل برايتون مباراة اليوم وهو في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 13 وخسارة 10 لقاءات وتسجيل 29 هدفاً وتلقي 37.

وتاريخياً التقى فريقا مانشستر سيتي ضد برايتون في 9 مباريات استطاع فيها أصحاب الأرض من الفوز في ثماني مواجهات وتلقي هزيمة واحدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة