أتليتكو يبحث عن الوصافة أمام غرناطة فى الدوري الإسباني اليوم

الأربعاء، 20 أبريل 2022 03:00 ص
أتليتكو يبحث عن الوصافة أمام غرناطة فى الدوري الإسباني اليوم اتلتيكو مدريد
كتبت: نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف فريق أتلتيكو مدريد نظيره غرناطة في السابعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب واندا ميتروبوليتانو في إطار منافسات الجولة الـ33 من عمر الدوري الإسباني الممتاز.
 
ويخوض أتلتيكو مدريد المباراة تحت لا شعار لا بديل عن الفوز من أجل التقدم نحو الوصافة خلف ريال مدريد المتصدر، حيث يسعى إلى مواصلة الانتصارات بعد الفوز في مباراة الجولة الماضية بصعوبة كبيرة على نظيره إسبانيول، بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث سجل هدفي أتلتيكو الجناح البلجيكي يانيك كاراسكو.

ويدخل أتلتيكو مدريد اللقاء محتلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، وقد ضمن رجال المدرب سيميوني التواجد في دوري أبطال أوروبا في نسخته المقبلة.

وودع أتلتيكو مدريد بطولة دوري أبطال أوروبا مؤخرا على يد مانشستر سيتي في ربع النهائي بعد التعادل السلبي فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء الماضي، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الإياب، حيث كان السيتي تفوق في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

في المقابل يسعى فريق غرناطة تحقيق نتيجة إيجابية وتكرار الفوز على أتلتيكو بعدما تفوق في مباراة الدوري الأول بهدفين مقابل هدف، بالإضافة إلى العودة إلى الانتصارات بعد تذبذب النتائج في الفترة الأخيرة.

وتعرض غرناطة للخسارة خلال مباراته الماضية على يد الفريق القوي إشبيلية، ومن ثم يستهدف الفريق الواقع في جنوب إسبانيا لتعويض تلك الخسارة.

ويحتل غرناطة المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 29 نقطة، ويحتاج بشدة لتحقيق نتيجة إيجابية للخروج من منطقة الخطر في الصراع مع الهبوط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة