7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 20 أبريل 2022 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم محمد صلاح
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 20 أبريل 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها،اتحاد الكرة يترقب قرار لجنة الانضباط فى إعادة مباراة منتخب مصر والسنغال غدًا ،بانون يرافق الأهلى فى رحلة العودة من المغرب .

بانون يرافق الأهلى فى رحلة العودة من المغرب

يعود المغربى بدر بانون مدافع الأهلى رفقة بعثة فريقه فى رحلة عودتها من المغرب، عقب الانتهاء من مواجهة الرجاء المغربى فى إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، فى المباراة المحدد لها مساء الجمعة على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

اتحاد الكرة يترقب قرار لجنة الانضباط فى إعادة مباراة منتخب مصر والسنغال غدًا

يترقب مسئولو اتحاد الكرة برئاسة جمال علام قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا القرار الخاص بإعادة مباراة منتخب مصر أمام السنغال، التى أقيمت فى داكار يوم 29 مارس المنقضى فى الجولة النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، والأحداث المؤسفة التى شهدها اللقاء بداية من الاستقبال السيئ لبعثة المنتخب.

سفير مصر بالمغرب: عدد الجمهور فى لقاء الأهلي والرجاء بدورى الأبطال غير معلن

أكد ياسر عثمان، سفير مصر في المغرب، أن استقبال بعثة النادى الأهلى من قبل مسئولي الرجاء المغربى يدل على مدى العلاقات الجيدة بين الفريقين.

قامت إدارة النادي الأهلي بتحصين بعثة الفريق الأحمر خلال تواجدها في المغرب لخوض مباراة الرجاء المغربي في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، خشية من تعرض أعضاء البعثة لأية مضايقات أو شحن جماهيري بعدما شهدت الأيام الماضية قيام أطراف خارجية بمحاولة تأجيج الجماهير .
 

عبد الشافى يخضع لبرنامج تأهيل بعد إصابة الركبة

يخضع محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لفريق الزمالك لبرنامج علاج طبيعي وتأهيل داخل نادي الزمالك خلال الأيام المقبلة عقب تعرضه لاصابة في المران عبارة عن كدمة في الركبة تسببت في استبعاده من مباراة الاتحاد السكندري التى اقيمت مساء امس ضمن مباريات الجولة الـ 15 للدوري.

الشعبانى يجهز بديل عمرو موسى والجلاصي بعد تأكد غيابهما عن لقاء نهضة بركان

يعمل معين الشعباني المدير الفني للنادي المصري، على تجهيز البديل المناسب لثنائي وسط الفريق البورسعيدي، إلياس الجلاصي وعمرو موسى، بعد تأكد غيابهما عن اللقاء القادم أمام نهضة بركان في إياب الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وذلك بعد حصولهما على الكارت الأحمر في مباراة الذهاب التي أقيمت ببرج العرب وانتهت بفوز المصري بهدفين مقابل هدف.

 

الأهلي يخوض اليوم ثانى تدريباته بالمغرب استعداداً لمواجهة الرجاء

يخوض فريق الأهلي اليوم ، الأربعاء، ثاني تدريباته في المغرب استعدادا لمباراته ضد الرجاء المغربي يوم الجمعة المقبل في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما وصل أمس الثلاثاء إلى المغرب وخاض أول مران له بمدينة الدار البيضاء استعدادا لموقعة الجمعة الحاسمة.

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة