ضربها بـ"عصا" حتى الموت.. تفاصيل مصرع سيدة على يد زوجها بالدقهلية..فيديو

الأربعاء، 20 أبريل 2022 12:21 ص
ضربها بـ"عصا" حتى الموت.. تفاصيل مصرع سيدة على يد زوجها بالدقهلية..فيديو التقى "اليوم السابع" بأسرة المجني عليها بمستشفى المنصورة
الدقهلية - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت عزبة الشقرف التابعة لمدينة بلقاس بالدقهلية، جريمة قتل بشعة، إذ قتلت زوجة في مقتبل عمرها على يد زوجها بعد أن تعدى عليها بعصا خشبية أودت بحياتها، وذلك بعد نشوب خلافات زوجية بينهما، وشكِّه فى سلوكها ومحاولته إجبارها عن التنازل عن قائمة منقولاتها.
 
وفي هذا الصدد، التقى "اليوم السابع"، بأسرة المجني عليها بمستشفى المنصورة الدولي، الذين عبروا عن حزنهم وصدمتهم الشديدة بوفاة ابنتهم، نتيجة خلافات زوجية دامت لخمس سنوات، تاركة طفلتين لا تتجاوز أعمارهم الـ 10 سنوات.
 
وقال جد المجني عليها لـ"اليوم السابع"، إنهم اعتادوا على خلافات حفيدتهم الدائمة مع زوجها منذ خمس سنوات، مشيرا إلى أن زوج حفيدته كان يعتدي عليها بالضرب المبرح بشكل دائم طيلة سنوات زواجهم، حيث وصل به الأمر أنه في آخر خلافاتهم كسر لها ذراعيها.
 
 
وتابع أن في كل مرة كانت تترك فيها حفيدته منزل الزوجية، كانت تعود إليه مرة أخرى بعد أن يستدرجها زوجها ويطلب السماح منها ليكملوا حياتهم ويحافظوا على ابنتهما، موضحا أن وصل بهما الحال في نهاية المطاف إلى رفع حفيدته عدة قضايا على زوجها لتضمن حقوقها الشرعية بعد أن فقدت الأمل في مواصلة حياتها مع زوجها الذي اعتاد على الاعتداء عليها وعدم الإنفاق عليها وعلى بناته.
 
واستطرد أن زوج حفيدته نجح في خداعها وإقناعها بالعودة إليه في أول شهر رمضان بعد خلاف طويل دام بينهما، كانت خلالها حفيدته تقطن في منزل والدها، مؤكدا على أنه أراد بعودتها أن يقنعها بالتنازل عن القضايا التي رفعتها عليه، وبعد أن رفضت حفيدته التنازل عنها اعتدى عليها وقتلها، مطالبا بالقصاص السريع ومعاقبة الجاني بمثل ما فعل.
 
وكان مدير أمن الدقهلية تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة بلقاس، يفيد بمصرع ربة منزل على يد زوجها خلال مشاجرة بينهما بعزبة الشقرف التابعة للمركز ووفاتها، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة بلقاس إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع "آية ر ال"، 28 عامًا بعدم تعدى عليها زوجها بالضرب على رأسها مستخدمًا قطعة خشبية "شومة" فسقطت أرضًا، وتوفيت فى الحال وتركها وفر هاربا.
 
وبالفحص تبين أن المتوفاة كانت قد تركت منزل الزوجية منذ عدة شهور بسبب خلافات سابقة مع زوجها وشكه في سلوكها وجرى الصلح بينهما وعادت إلى منزل الزوجية فى بداية شهر رمضان، إلا أن الخلاف تكرر بينهما اليوم والذى أدى إلى قيامه بالتعدى عليها، ومحاولة إجبارها على التنازل عن قائمة منقولاتها والذى أدى إلى وفاتها.
 
تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة والتى أمرت بنقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولى، وانتداب الطبيب الشرعى لتشريحها وبيان سبب الوفاة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة