أوساسونا ضد الريال.. التشكيل المتوقع للملكى فى الدورى الإسبانى

الأربعاء، 20 أبريل 2022 11:49 ص
أوساسونا ضد الريال.. التشكيل المتوقع للملكى فى الدورى الإسبانى ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيًلا على أوساسونا فى التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ملعب "أل سادار"، ضمن  منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدورى الإسبانى الموسم الجارى 2021-2022.

نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية التشكيل المتوقع للملكى فى مباراة اليوم، ضد أوساسونا والذى جاء على النحو التالى..

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

الدفاع: كارفخال، ميليتاو، ألابا، ناتشو

خط الوسط: كامافينجا، كروس، فالفيردي

الهجوم: بنزيما، رودريجو، فينيسيوس جونيور

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يحتل صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى هذا الموسم برصيد 75 نقطة، فيما يأتى أوساسونا فى المركز التاسع برصيد 44 نقطة.

ويعيش فريق ريال مدريد واحدة من أفضل فتراته هذا الموسم على الجانب المحلى والأوروبى خلال الموسم الجارى 2021-2022.

حقق فريق ريال مدريد فوزًا مثيرًا على إشبيلية بنتيجة 3-2، واقتنص 3 نقاط ثمينة تعزز من صدارته للدورى الإسبانى برصيد 75 نقطة، وتقربه أكثر من لقب الليجا هذا الموسم.

كما أقصى الريال منافسه تشيلسى من ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، بعد الفوز عليه 5-4 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، ثم يتأهل إلى الدور نصف النهائى ويضرب موعدًا مع مانشستر سيتى.

يفتقد ريال مدريد لعدد من أبرز لاعبيه ضد أوساسونا فى مباراة اليوم، على رأسهم البرازيلى كاسيميرو، الذى يعانى من إصابة عضلية، بالإضافة إلى ماريانو دياز ولوكا يوفيتش.

وقرر الإيطالى كارلو أنشيلوتى مدرب ريال مدريد، استبعاد كاسيميرو من قائمة الملكى ضد أوساسونا، خوفًا من تفاقم إصابته قبل الموقعة النارية ضد مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 26 أبريل المقبل.

كما أعلن مدرب الملكى عن غياب النجم الكرواتى لوكا مودريتش بهدف إراحته، لمعاناته من إجهاد كبير بسبب ضغط المباريات الكبير طوال الفترة الماضية.

ومن المقرر أن يدفع أنشيلوتى بالثنائى كامافينجا وفيدى فالفيردى فى خط وسط ريال مدريد مع تونى كروس ضد أوساسونا فى مباراة اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة