وجبة وعصير.. المنافية بيفطّروا الصائمين على الطريق الإقليمى أول يوم رمضان

السبت، 02 أبريل 2022 08:06 م
وجبة وعصير.. المنافية بيفطّروا الصائمين على الطريق الإقليمى أول يوم رمضان
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا مع شباب شما التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، والذين ينظمون حملة لإفطار الصائمين على الطريق الإقليمى بقرية شما التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية.

 

 ويقول أحمد شوقى مسئول القمر الكشفية بقرية شما التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، لليوم السابع، أن الفريق مكون من مايقرب 100شاب تقوم للعام الثالث على التوالى بإفطار الصائمين من السائقين والاهالى على الطريق الإقليمى

 ويضيف مسئول القمر الكشفية بقرية شما التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، نذهب إلى الطريق الإقليمى أمام مدخل قرية شما التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، يوميا قبل آذان المغرب بربع ساعة ونقوم بالانتشار على الطريق ونقوم بتوزيع علبة عصير وزجاجة مياه وكيس بلح، إضافة إلى وجبة ساخنه أرز ولحوم فى معظم الايام.

 

ويؤكد مسئول القمر الكشفية بقرية شما التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، يتم توفير تلك المواد الغذائية عن طريق رجال الخير فى القرية والقرى المجاورة.

 

ويضيف سعيد الرصاص أحد المشاركين والمنسق العام للشباب بمركز منوف بمحافظة المنوفية، أننا نشارك مع شباب مركز أشمون يوميا فى حملة إفطار صائم على الطريق الإقليمى بمحافظة المنوفية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة