مصطفي محمد وياسر ريان ينتظران مهمة جديدة اليوم فى الدوري التركي

السبت، 02 أبريل 2022 05:00 ص
مصطفي محمد وياسر ريان ينتظران مهمة جديدة اليوم فى الدوري التركي مصطفي محمد مع جالاتا سراي
كتب- رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعود منافسات الدوري التركي من جديد للانطلاق اليوم السبت، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي التي شهدت مباريات حاسمة في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

مصطفي محمد مع جالاتا سراي ضد فاتح قرا جمرك

ويخوض فريق جالاتا سراي المحترف في صفوفه النجم المصري مصطفي محمد مواجهة صعبة، عندما يستضيف نظيره فاتح قرا جمرك في السابعة والنصف مساء، على ملعب مركب على سامي يان الرياضي في إطار منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري التركي.

ويسعى جالاتا سراي إلى تحقيق الفوز على فاتح قرا جمرك من أجل تعويض خسارته الأخيرة قبل التوقف الدولي أمام غازي عنتاب بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأيضا لتحسين مركزه في جدول ترتيب مسابقة الدوري التركي.
 
ومن المنتظر أن يتواجد مصطفى محمد على دكة بدلاء جالاتا سراي في مباراة اليوم عقب عودته من المشاركة مع منتخب مصر في مباراتي السنغال بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، والتي تفوق فيهما أسود التيرانجا بركلات الترجيح بعد نهاية مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل 1-1.
 
ويحتل جالاتا سراي المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 38 نقطة، بينما يحتل فاتح قرا جمرك المركز التاسع برصيد 43 نقطة.

أحمد ياسر ريان مع ألتاي ضد أنطاليا سبور

في حين يلتقي ألتاي أزمير الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري أحمد ياسر يان مع أنطاليا سبور في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، لحساب منافسات الجولة ذاتها.

ويطمح ألتاي أزمير لايقاف انتصارات أنطاليا سبور وتحقيق الثلاث نقاط من أجل تحسين مركزه في بطولة الدوري التركي.
 
ويحتل ألتاي أزمير المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري التركي برصيده 29 نقطة، بينما يحتل أنطاليا سبور المركز العاشر برصيد 41 نقطة.
 
ويلعب أحمد ياسر ريان في صفوف ألتاي أزمير معاراً من الأهلي حتى نهاية الموسم الحالي، وخاض مع الفريق التركي 21 مباراة وسجل 4 أهداف وصنع هدفاً واحداً.
 
وفي مباريات أخرى، يلتقي قيصري سبور مع فناربخشة،ويلعب جيرسونسبور مع سيفاس سبور.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة