أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يتفوق على واتفورد فى تاريخ المواجهات قبل موقعة الدوري الإنجليزى

السبت، 02 أبريل 2022 12:00 م
ليفربول يتفوق على واتفورد فى تاريخ المواجهات قبل موقعة الدوري الإنجليزى ليفربول
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق ليفربول المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح نظيره واتفورد، في الواحدة والنصف ظهر اليوم، السبت، على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، وذلك في مواجهة للريدز بعد نهاية فترة التوقف الدولي للمنتخبات بسبب التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

يحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 69 نقطة، بينما يحتل واتفورد المركز الثامن عشر برصيد 22 نقطة.

والتقى ليفربول نظيره واتفورد فى 15 مباراة ضمن منافسات الدورى الانجليزي البريمرليج حيث حقق الريدز 11 فوزا وتعادل فى لقاء واحد وخسر 3 مواجهات وسجل نجوم الريدز 40 هدف فيما استقبلت شباكهم 13 هدفا، ويعتبر الدولى المصري محمد صلاح الأكثر تسجيلا وتهديفيا خلال لقاءات الفريقين برصيد 9 أهداف .

فيما قاد الألمانى يورجن كلوب فريقه ليفربول فى 11 مواجهة ضد واتفورد حيث فاز فى 8 مباريات وخسر واحدة وتعادل فى مواجهتين وسجل نجوم ليفربول تحت قيادة كلوب 32 هدفا وتلقت شباكهم 10 أهداف.

وينتظر محمد صلاح المشاركة في مباراة اليوم، من أجل رفعه رصيده التهديفي في الدوري الإنجليزي والابتعاد بجدول صدارة الهدافين الذي يتربع على عرشه برصيد 20 هدفا.

وساهم النجم المصري مُحمد صلاح في تسجيل 11 هدف خلال 7 مباريات في البريميرليج ضد واتفورد، حيث سجل الفرعون 9 أهداف، وله  2 أسيست بصناعة هدفين، ويبحث مو عن تسجيله الهدف العاشر الشخصى في شباك واتفورد اليوم.

ويخوض ليفربول مباراة واتفورد بهدف واحد فقط وهو حصد الثلاث نقاط لمواصلة الزحف نحو الانقضاض على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مع انتظار تعثر مان سيتي في مباراته أمام مضيفه بيرنلي في الرابعة عصرًا ضمن منافسات الجولة ذاتها.

ويترقب فريق ليفربول يترقب العديد من المواجهات الحاسمة خلال شهر أبريل الجاري عقب انتهاء فترة التوقف الدولى الحالية، فبخلاف مباراة اليوم واتفورد، أمام الريدز قمة نارية أمام مانشستر سيتى، حيث يتقابل معه مرتين خلال أسبوع، الأولى في الجولة 32 من عمر الدوري الإنجليزي، والثانية في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة