عودة الدوريات الأوروبية فى السبت الكروى.. محمد صلاح فى مهمة جديدة مع ليفربول أمام واتفورد للانقضاض على صدارة الدوري الإنجليزي.. وريال مدريد يواجه سيلتا فيجو لاستعادة الثقة فى الدوري الإسبانى

السبت، 02 أبريل 2022 12:07 م
عودة الدوريات الأوروبية فى السبت الكروى.. محمد صلاح فى مهمة جديدة مع ليفربول أمام واتفورد للانقضاض على صدارة الدوري الإنجليزي.. وريال مدريد يواجه سيلتا فيجو لاستعادة الثقة فى الدوري الإسبانى ليفربول ضد واتفورد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعود عجلة الدوريات الأوروبية إلى الدوران اليوم،السبت، بعد نهاية التوقف الدولي للمنتخبات بسبب التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، إذ يشهد الدوري الإنجليزي منافسات قوية في الجولة الحادية والثلاثين، يأتي على رأسها مواجهة ليفربول المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح عندما يستضيف واتفورد في الواحد والنصف ظهرًا، على ملعب آنفيلد.

ليفربول في مواجهة واتفورد

ورغم الفوارق الكبيرة بين ليفربول، الذي يمتلك 69 نقطة بالمركز الثاني بفارق نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي، وواتفورد الثامن عشر والمهدد بالهبوط، فإن المباراة لا تخلو من الصعوبة، نظرا لرغبة الضيف في ان يصعد مركزا على الأقل للبقاء ضمن أندية الدوري الإنجليزي.

وينتظر محمد صلاح المشاركة في مباراة اليوم، من أجل رفعه رصيده التهديفي في الدوري الإنجليزي والابتعاد بجدول صدارة الهدافين الذي يتربع على عرشه برصيد 20 هدفا.

ويخوض ليفربول مباراة واتفورد بهدف واحد فقط وهو حصد الثلاث نقاط لمواصلة الزحف نحو الانقضاض على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مع انتظار تعثر مان سيتي في مباراته أمام مضيفه بيرنلي في الرابعة عصرًا.


 

السيتي يخشى المفاجآت

ويحاول مانشستر سيتي تفادي أي مفاجآت على أرض بيرنلي الذي يحتل المركز قبل الأخير ويأمل تحقيق معجزة وإنقاذ نفسه من الهبوط الى دوري الدرجة الأولى.

ويسعى مان سيتي إلى العودة لسكة الانتصارات بعد أن اكتفى بالتعادل أمام كريستال بالاس في الجولة الماضية، مما سمح لمطارده ليفربول بالاقتراب منه بفارق نقطة واحدة.

بينما يستضيف فريق تشيلسي نظيره برينتفورد في الرابعة عصرا، وهي المواجهة التي يخوضها البلوز رافعا شعار لا بديل عن الفوز للحفاظ على المركز الثالث وضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل

وتشهد باقي منافسات الجولة ذاتها بالدوري الإنجليزي مباريات عدة، حينما يلتقي ليدز يونايتد مع ساوثامبتون، وولفرهامبتون مع استون فيلا، وبرايتون مع نورويتش سيتي، ومانشستر يونايتد مع ليستر سيتي.

الريال مع سيلتا فيجو

في حين أن الدوري الإسباني يشهد هو الآخر العديد من المباريات القوية، يأتي على رأسها مباراة ريال مدريد المتصدر أمام مهمة محفوفة بالمخاطر في مواجهة مضيفه سيلتا فيجو بالسادسة والنصف مساء.

ويخوض ريال مدريد المباراة بدون مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي أصيب بفيروس كورونا.

ويرغب ريال مدريد في العودة لسكة الانتصارات بعد سقوطه في الكلاسيكو الجولة الماضية 0-4 على ملعبه أمام برشلونة.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة من 29 مباراة متفوقا بفارق تسع نقاط على إشبيلية أقرب الملاحقين، في حين يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 54 نقطة، ويأتي سيلتا فيجو في المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة.

وفي مباراة أخرى، يخوض أتلتيكو مدريد مواجهة صعبة أمام ضيفه ديبورتيفو ألافيس في التاسعة مساء.

ويحتل أتلتيكو المركز الرابع برصيد 54 نقطة، بينما يحتل ألافيس المركز التاسع عشر برصيد 22 نقطة، وهو سيكافح من أجل تجنب الهبوط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة