أكرم القصاص - علا الشافعي

جمال علام: صلاح تعرض لهجوم عنيف فى السنغال وجلسنا على مقاعد اللاعبين بسبب الجماهير

السبت، 02 أبريل 2022 12:05 ص
جمال علام: صلاح تعرض لهجوم عنيف فى السنغال وجلسنا على مقاعد اللاعبين بسبب الجماهير صلاح
كتب حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر تعرض لهجوم عنيف من الجماهير السنغالية، موضحا أن بعض أعضاء مجلس إدارة الاتحاد جلسوا على مقاعد البدلاء في دكة المنتخب بعد تصاعد حدة الهجوم والاعتدادات من الجماهير.

وأضاف علام في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "جمهور التالتة"، على فضائية أون تايم سبورتس 2: "لا نعلم ما دونه حكم المباراة مصطفى غربال في تقريره ولا تقرير مراقب المباراة أيضا، رغم أن الأوضاع كانت جلية للجميع".

وواصل رئيس اتحاد الكرة: "تحدثت مع الاتحادين الدولي والأفريقي عن أحداث مباراة السنغال في داكار، مجموعة السنغال في كأس العالم سهلة، ولو كنا مكانهم لقدمنا نتائج مميزة لأنا نملك لاعبين مميزين".

وأكمل علام تصريحاته: "لم نأت لقطر لنعرض الملف، لأننا عرضناه قبل أيام، جئنا لنحرك الأمور ونضغط لدراسة الملف واتخاذ قرار جدي".

وحسم منتخب السنغال التأهل إلى كأس العالم 2022 بقطر عقب الفوز على منتخب مصر بركلات الترجيح بنتيجة في المباراة التي جمعتهما على استاد عبد الله واد "ديامينياديو"، ضمن منافسات المرحلة النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

وانتهى الوقت الأصلي بفوز السنغال بهدف نظيف وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب بالقاهرة، ولعب الفريقان شوطين إضافيين انتهى بنفي النتيجة، قبل أن يلجأ الفريقان إلى ركلات ترجيح لحسم المتأهل إلى مونديال قطر.

وسجل لمنتخب مصر من ركلات الترجيح عمرو السولية وأهدر للفراعنة محمد صلاح وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد، فيما سجل لمنتخب السنغال إسماعيلا سار وبامبا ديانج وساديو ماني، وأهدر من لاعبي أسود التيرانجا كاليدو كوليبالي وساليو سيس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة