المصري يختتم استعداداته لمازيمبي والشعباني يشارك اللاعبين التدريبات.. صور

السبت، 02 أبريل 2022 05:42 م
المصري يختتم استعداداته لمازيمبي والشعباني يشارك اللاعبين التدريبات.. صور المصري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتم فريق المصري تدريباته، بمدينة لوبومباشي الكونغولية، وذلك استعدادًا لخوض مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشر والتي تجمع المصري بمضيفه فريق مازيمبي والمقرر إقامتها في الثالثة عصر غداً الأحد على استاد مازيمبي بلوبومباشي.

وشهد مران الفريق والذي أقيم اليوم في نفس موعد المباراة على الرغم من الصيام، مشاركة معين الشعباني المدير الفني للمصري في التدريبات عن قرب، حيث شارك مع اللاعبين في التقسيمة لمنح بعض التعليمات الفنية.

وشدد معين الشعباني المدير الفني للنادي المصري، على أهمية الخروج بنتيجة إيجابية من ذلك اللقاء، سواء بالفوز أو التعادل على أقل تقدير، للحفاظ على صدارة المجموعة، مشدداً على ضرورة عدم استقبال أي أهداف في الدقائق الأولى من اللقاء حتى لا يمثل ذلك ضغطاً على اللاعبين للتعويض.

مران المصري (1)
مران المصري (1)

 

مران المصري (2)
مران المصري (2)

 

مران المصري (3)
مران المصري (3)

 

مران المصري (4)
مران المصري (4)

 

مران المصري (5)
مران المصري (5)

 

مران المصري (6)
مران المصري (6)

 

مران المصري (7)
مران المصري (7)

 

مران المصري (8)
مران المصري (8)

 

مران المصري (9)
مران المصري (9)

 

مران المصري (10)
مران المصري (10)

 

مران المصري (11)
مران المصري (11)

 

مران المصري (12)
مران المصري (12)

 

ويسعى معين الشعباني إلى تجهيز البديل المناسب لأحمد الشيخ ومحمد عنتر لاعبا الفريق بعد غيابهما عن اللقاء بسبب الإصابة، حيث يفتقد النادي المصري لجهود الرباعي، محمد عنتر وأحمد الشيخ وحجاج عويس وزياد فرج، وأكد الدكتور مجدي الألفي، طبيب الفريق أن محمد عنتر يعاني من شد بالعضلة الخلفية يحتاج معه للخضوع لبرنامج تأهيلي يستمر لنحو أسبوع ، فيما أثبتت الفحوصات الطبية اصابة أحمد الشيخ بكدمة قوية في أربطة الركبة وستتحدد مدة علاجه وفقًا لتقرير الأشعة التشخيصية التي سيخضع لها اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة ومن المقرر أن يجهز الشعباني كل من محمد جريندو وأحمد حمودي لبدء اللقاء.

ويقود المباراة طاقم تحكيمي مكون من، حكم الساحة الغاني، " دانيال نيي لاريا "، ومعه كل من النيجيري"صامويل بوادوتاكام"، مساعد حكم أول و الغاني "كواسي أشيمبونج"، مساعد حكم ثاني، بالإضافة إلى الحكم الرابع النيجيري، "جوزيف أوجابور".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة