أمين عمر حكمًا لمباراة الرجاء ووفاق سطيف وناجي حكمًا رابعًا

السبت، 02 أبريل 2022 07:28 م
أمين عمر حكمًا لمباراة الرجاء ووفاق سطيف وناجي حكمًا رابعًا أمين عمر
كتب حاتم رضا و محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي "كاف" تعيين، الحكم المصري أمين عمر، لقيادة مباراة الرجاء الرياضي أمام وفاق سطيف الجزائري لحساب الجولة الأخيرة عن دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
 
ويعاون أمين عمر في قيادة المباراة التي ستقام بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، كل من أحمد حسام مساعد اول ويوسف البساطي مساعدثاني ومحمود ناجي حكمًا رابعًا ويعد الظهور الأول لمحمود ناجي دوليًا بعد تقلده الشارة الدولية.
 
يذكر أن الرجاء ووفاق سطيف حجزًا بطاقتي التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال افريقيا، إلا أنهما يتنافسان على صدارة المجموعة الثانية، للاستفادة من امتياز الاستقبال في إياب الدور القادم.
 
وستقام المباراة غدًا الأحد الموافق 3 أبريل في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة.
 
وتأهل الرجاء المغربي للدور ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021 – 2022، بعد فوزه الثمين على مضيفه فريق أمازولو الجنوب أفريقي، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة الثانية في المسابقة.
 
فيما اقتنص وفاق سطيف الجزائرى فوزا مثيرا من ضيفه فريق حوريا الغينى بنتيجة 3 – 2، في اللقاء الذى جمعهماعلى ملعب "8 مايو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة الثانية في دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021 – 2022.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة