7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

السبت، 02 أبريل 2022 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم فيريرا
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 2 أبريل 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها ،اتحاد الكرة يجهز لتصعيد شكواه ضد السنغال إلى المحكمة الرياضية، هجوم الزمالك يؤرق فيريرا قبل مواجهة بيراميدز بالدورى .

هجوم الزمالك يؤرق فيريرا قبل مواجهة بيراميدز بالدورى

يسعى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لمعالجة أخطاء خط هجوم الفريق الأبيض في أسرع وقت، خاصة في ظل الصيام التهديفي الذي يعاني منه الزمالك وأخرها التعادل السلبي مع ساجرادا الأنجولي فى المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة.

اتحاد الكرة يجهز لتصعيد شكواه ضد السنغال إلى المحكمة الرياضية

يجهز مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، لتصعيد شكواه ضد نظيره السنغالى على خلفية الأحداث التى شهدتها مباراة المنتخبين المصرى والسنغالى فى داكار فى إياب المرحلة النهائية بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، والتى شهدت خسارة الفراعنة بركلات الترجيح بنتيجة 3 -1 وتبخر حلم المونديال.

 

يكثف مسئولو النادي الأهلي خلال الأيام الحالية محاولاته لتدعيم مركز حراسة المرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، ويرغب الأهلي في تدعيم هذا المركز بعد المشاورات الأخيرة التي تمت بين لجنة التخطيط للكرة وبين الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق.

برنامج تأهيل مكثف لـ رمضان صبحي للحاق بمواجهة الزمالك فى الدورى

 
حدد الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز بقيادة إيهاب جلال برنامج تأهيلي مكثف لرمضان صبحي صانع ألعاب الفريق، من أجل تجهيزه للعودة للمشاركة مع الفريق في مواجهة بيراميدز يوم الأربعاء المقبل.

الأهلى يقرر تأجيل زيادة رسوم عضوية فرعى زايد والتجمع

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، تأجيل الزيادة المقررة على رسوم العضوية في فرعي النادي بالشيخ زايد والتجمع الخامس إلى الأول من شهر يوليو المقبل، وذلك نظرًا للإقبال الكبير من الراغبين في الانضمام لعائلة الأهلي، الذين لم تسمح لهم الظروف باستكمال الإجراءات سواء لدواعي السفر خارج مصر أو لعدم التمكن من استيفاء الأوراق المطلوبة في المواعيد المقررة.

الإسماعيلى يوافق على صرف بدل السكن لـ 10 لاعبين مغتربين

وافق مجلس إدارة النادى الاسماعيلى برئاسة يحيى الكومى على صرف بدل السكن لعشرة لاعبين مغتربين بالفريق بعد نوبة الاعتراض التي أطلقها هؤلاء اللاعبين لاسيما بعد الوعود التي قطعتها الإدارة بالنظر في هذه الازمة

وفد اتحاد الكرة يعود من قطر الليلة بعد حضور كونجرس فيفا

يعود وفد اتحاد الكرة المصري للقاهرة مساء اليوم السبت وبالتحديد في تمام الساعة السادسة مساءاً بعد حضور كونجرس فيفا، وتقديم شكوى مصر لمسئولي الاتحاد الافريقي والدولي الخاصة بأحداث مباراة منتخبنا أمام السنغال والمطالبة بإعادتها، والتي جاءت في الجولة الثانية من الدور الفاصل والمؤهل لكأس العالم 2022، والتي انتهت بفوز السنغال بنتيجة 3/1 بركلات الجزاء الترجيحية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة