دينا الشربينى: أحداث مسلسل المشوار ستظهر تباعا بداية من الحلقة الثالثة

السبت، 02 أبريل 2022 12:09 ص
دينا الشربينى: أحداث مسلسل المشوار ستظهر تباعا بداية من الحلقة الثالثة دينا الشربيني
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة دينا الشربيني إن جميع مسلسلات رمضان رائعة، وهي تتمنى مشاهدتها جميعا، أما بالنسبة لشخصية "ورد" في مسلسل "المشوار" مع الفنان محمد رمضان، فهي فتاة "غلبانة" جدا وتحب زوجها وابنها بشكل كبير.

وأضافت دينا الشربيني، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc" المذاع عبر قناة dmc، أن ورد وزوجها في مسلسل "المشوار" يضطران للتنقل من مكان إلى مكان آخر، لمواكبة ظروف الحياة، قائلة: "مشوارهم صعب جدا، وما يميز دوري في هذا المسلسل عملي مع المخرج محمد ياسين، وهذه هي المرة الثالثة لي معه، ويخرج من أي ممثل أفضل ما لديه، كما أنني سعيدة بالعمل مع الفنان محمد رمضان، وهذه ثاني مرة أعمل معه، وشخصيته العام الحالي مختلفة تماما".

وتابعت الفنانة دينا الشربيني: "أحداث مسلسل المشوار ستظهر تباعا بداية من الحلقة الثالثة، والمخرج محمد ياسين يعمل بطريقة أنا بحبها جدا، حتى أنه يتحدث مع الفنان في أشياء لم تظهر على الشاشة لبناء الشخصية بشكل قوي، وهو بخلاف أنه يعمل على الورق يعمل على كل الشخصيات وأن تأخذ وقتها لظهورها بشكل قوي، وهذا ما يميز محمد ياسين والممثل معه مختلف".

وأشارت إلى أن مسلسل المشوار تم تصويره في العديد من المناطق بالمحافظات، وهناك مناطق سوف تظهر جمال الدولة المصرية والتي يجب الحفاظ عليها من قبل المواطنين، والمخرج محمد ياسين يحضر لهذا العمل منذ عام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة