كواليس غرفة الملابس.. ضياء السيد يكشف أسرار تسديد ركلات الترجيح بمباراة السنغال

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 12:10 م
كواليس غرفة الملابس.. ضياء السيد يكشف أسرار تسديد ركلات الترجيح بمباراة السنغال ضياء السيد
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائماً ما تشهد غرفة خلع ملابس الأندية العديد من الكواليس التى يتم الكشف عن بعضها، فيما يتبقّى الكثير منها بمثابة أسرار لا يعلم عنها أحد شيئاً، وغالباً ما يكون لهذه الكواليس دور كبير فى العديد من القرارات المهمة التى قد تؤثر فى مستقبل بعض اللاعبين، لأن غرفة ملابس الفرق تُعد "المطبخ" الذى تخرج منه الشرارة الأولى لقرارات مهمة وتعليمات قوية، ويكون لها دور كذلك فى تحقيق الانتصارات والصعود إلى منّصة التتويج، كما يكون لها دور كذلك فى استقبال الهزائم وخسارة البطولات، كما تشهد غرفة الملابس مناقشات صاخبة أحياناً ووصلات هزار أحياناً أخرى، لذا سنقدم فى سياق التقرير التالى كواليس بعض ما يحدث فى غرف الملابس بالكرة المصرية.

كواليس غرف الملابس اليوم يرويها ضياء السيد مدرب عام منتخب مصر السابق عن أسرار تسديد لاعبى الفراعنة لركلات الترجيح فى مباراة السنغال بالمرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

وقال ضياء السيد: "محمد صلاح أول مسدد فى ليفربول أضاع وزيزو أفضل مسدد فى أفريقيا أضاع وسوء الحظ كان ملازم المنتخب فى مباراة السنغال بتصفيات كأس العالم".

وتابع: "الناس انتقدتنا لما محمد صلاح ما شاطش فى ماتش السنغال فى نهائى أمم أفريقيا وقالوا محمد صلاح هرب لإنه فيه 5 موجودين وفيه ترتيب مين يشوط الأول بمعرفة المدير الفنى واللعيبة، والناس هتنقد هتنقد.. وصلاح عنده من الاحترافية ومهارات اللعب وشاط فى نهائى دورى أبطال أوروبا أمام توتنهام، والأمر مش خوف لكن عدم توفيق".

وأردف: "كيروش يستحق أكتر من الكلام اللى قلته عنه وأنا اشتغلت مع مدربين أجانب وروحت معايشات فى أوروبا ومشفتش حد بيشتغل باحترافية زى كيروش وعدد ساعات الشغل يوميا من 8 إلى 12 ساعة، وعنده طاقة عالية واحترافى جدا، ومفيش تفاصيل صغيرة بيعديها من أول الملعب والأجواء المحيطة بالمباراة واللعيبة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة