أكرم القصاص - علا الشافعي

طقس الخليج.. فرص سقوط أمطار فى السعودية وصحو فى الإمارات ومائل للحرارة فى الكويت

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 08:00 ص
طقس الخليج.. فرص سقوط أمطار فى السعودية وصحو فى الإمارات ومائل للحرارة فى الكويت درجات الحرارة
ا ش ا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة نشر أحول الطقس في دول الخليج .

السعودية:

توقع المركز الوطني للأرصاد أن تزال الفرصة مهيأة لهطول امطار رعدية مسبوقة برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الافقية على أجزاء من مرتفعات جازان، عسير، الباحة تمتد الى أجزاء من مرتفعات منطقة مكة المكرمة. كما يتوقع ان تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الافقية على مناطق المدينة المنورة ، حائل ، الجوف والحدود الشمالية ولا يستبعد تكون السحب الرعدية على أجزاء من تلك المناطق
 

الإمارات:

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس اليوم الثلاثاء صحوا بوجه عام رطبا ليلاً وصباح الأربعاء مع احتمال تشكل الضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

حركة الرياح جنوبية شرقية - شمالية غربية / 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/ س.. و الموج في الخليج العربي متوسط إلى خفيف .. ويحدث المد الأول عند الساعة 15:12 الثاني عند الساعة 45:02 والجزر الأول عند الساعة 08:50 والجزر الثاني عند 20:26 .

الكويت:

وفى الكويت يكون الطقس مائل للحرارة و غائم جزئيا والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة 06 - 28 كم/ساعة.
 
وفى المساء يكون الطقس معتدل و غائم جزئيا والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة 08 - 30 كم/ساعة.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة