أكرم القصاص - علا الشافعي

تعليمات خاصة من فيريرا للاعبى الزمالك قبل مواجهة الاتحاد

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 01:32 م
تعليمات خاصة من فيريرا للاعبى الزمالك قبل مواجهة الاتحاد فيريرا
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعطى جيسفالدو فيريرا المدير الفنى للزمالك تعليمات خاصة للاعبيه قبل ساعات قليلة من مباراتهم المرتقبة أمام الاتحاد السكندرى، المقرر إقامتها فى التاسعة والنصف مساء اليوم فى الجولة الخامسة عشر للدورى.

وشدد فيريرا على لاعبيه على صعوبة مباراة اليوم، خاصة أن المنافس يخوض اللقاء كالأسد الجريح ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة ومطالب بالعودة للانتصارات الغائبة عنه منذ 7 جولات، وهو ما جعل مجلس الإدارة يقوم بتغيير جهازه الفنى بالكامل والتعاقد مع جهاز فنى جديد بقيادة عماد النحاس.

وطلب المدير الفنى للزمالك من اللاعبين بضرورة الضغط من بداية اللقاء بغية إحراز هدف التقدم الذى سيؤدى لإراحة الأعصاب وإرباك المنافس ويمنح الفريق الأبيض هدوءا أثناء سير اللقاء .

ويدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة الدورى برصيد 32 نقطة، بعدما خاض 14 مباراة، حقق الفوز في 10 وتعادل في 2، وخسر مثلهما، وسجل لعبوه 26 هدفا، فيما استقبلت شباكه 14 هدفا، في المقابل يدخل الاتحاد محتلا المركز الحادى عشر برصيد 15 نقطة، بعدما خاض 14 مباراة، حقق الفوز في 3 وتعادل في 6، وخسر 5 مواجهات، وسجل لعبوه 18 هدفا، واستقبلت شباكه 22.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة