الفنان أحمد الرافعى: لو حالة "الاختيار 3" اتكررت الدراما المصرية هتبقى فى حتة تانية

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 12:22 م
الفنان أحمد الرافعى: لو حالة "الاختيار 3" اتكررت الدراما المصرية هتبقى فى حتة تانية احمد الرافعى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الفنان أحمد الرافعى: تصوير "الاختيار 3" يتم فى انضباط كامل وبتوقيتات محددة
كتب محمد شرقاوى 
كشف الفنان أحمد الرافعي، تفاصيل مشاركته في مسلسل "الاختيار 3"، موضحًا: "بداية من الجزء الأول، تولّى زميلي محمد نبيل منيب ملف أبطال العمل، ورشحني لدكتور بيتر ميمي مخرج المسلسل، وأظن أن صديقي عابد عناني الذي قدم بدور عماد عبدالحميد زكّى هذا الترشيح لدكتور بيتر".
 
 
وأضاف الرافعي، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي ومنة الشرقاوي: "عندما يكون عمل مجزّأ يكون كل جزء فيه تحدي أمام الممثل، وتكون المسائل أصعب، ومع مرور الأجزاء يبدأ الممثل تركيزه يتأثر، لكن بفضل ربنا الناس عجبتها الشخصية في الجزء الماضي والجزء الحالي". 
 
 
وحول كيفية تجسيد الشخصية، قال: "أتناول الشخصية بالدراسة والتحليل وأتعرف على أبعادها الفيزيقية والاجتماعية والنفسية، ثم أجمع الأبعاد وأتعرف على تركيبة الشخصية وأنظر إلى محددات أخرى في النص محل التجسيد، وعندها تتضح ملامح الشخصية". 
 
 
وأردف: "نتمنى الشغلانة بتاعتنا شبه كواليس العمل، لأن الانضباط يخيم عليها، كل يحدث في توقيتاته،



وأكد أن حالة وأجواء مسلسل الاختيار، بما فيها من كفاءة وانضباط واهتمام بكل التفاصيل، لو أصبحت حاضرة فى كل الأعمال ومواقع التصوير، فإن مستوى الدراما الفنية المصرية "هيبقى فى حتة تانية".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة