7 أخبار لا تفوتك اليوم الثلاثاء 19/ 4 / 2022

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 11:17 م
7 أخبار لا تفوتك اليوم الثلاثاء 19/ 4 / 2022 الزمالك
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

7 أخبار لا تفوتك اليوم الثلاثاء 19/ 4/ 2022، هي خدمة يقدمها اليوم السابع لقرائه ومتابعيه عن أهم الأحداث التي شهدتها الساحة الرياضية اليوم الثلاثاء.

 

أسفرت قرعة تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023، المقامة حاليا في مدينة جوهانسبرج الجنوب أفريقية، عن وقوع منتخب مصر على رأس المجموعة الرابعة، حيث يستعد الفراعنة لخوض تصفيات البطولة المقرر إقامتها في كوت ديفوار العام المقبل.

 

عودة الشيخ.. الشعباني يعلن قائمة المصري استعداداً لنهضة بركان في الكونفدرالية

أعلن معين الشعباني المدير الفني للنادي المصري، عن قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة نهضة بركان المغربي، في إياب الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر إقامتها يوم 25 أبريل الجاري بالمغرب، والتى شهدت عودة أحمد الشيخ.

 

المفاوضات بدأت.. الأهلى يبدأ خطة نصف دستة صفقات بثلاثة لاعبين

بدأ مسئولو النادى الأهلى مرحلة التفاوض فى خطة الصفقات المفترض إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المداولات بين الجهاز الفنى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى ولجنة التخطيط.
 

اتحاد الكرة يتفق مع إيهاب جلال على توقيع عقد المنتخب لمدة عامين

اتفق مجلس إدارة اتحاد الكرة مع وكيل إيهاب جلال المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر، على أن تكون مدة العقد لمدة عامين حتى 2024، مع وجود بند فى العقد ينص على رحيله حال عدم التأهل لبطولة أمم أفريقيا 2023 فى كوت ديفوار. 
 
 

سلبية مسحة بعثة الأهلى قبل السفر للمغرب لمواجهة الرجاء بدورى الأبطال

أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبى للأهلى، سلبية مسحة بعثة الأهلى برئاسة محمود الخطيب رئيس النادى، المتجهة إلى المغرب صباح اليوم الثلاثاء، لخوض مباراة الرجاء فى إياب الدور ربع النهائى من دورى أبطال أفريقيا.

 

معين الشعبانى يعود إلى قيادة المصرى من الملعب أمام نهضة بركان

يعود معين الشعبانى، المدير الفنى للنادى المصرى إلى قيادة الفريق البورسعيدى من على دكة البدلاء فى اللقاء المقبل للفريق أمام نهضة بركان المغربى فى إياب الدور ربع النهائى لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، خلال المباراة التى تجمع الفريقين الأحد المقبل على الملعب البلدى بمدينة بركان.

 

الزمالك يراقب صانع ألعاب الوداد المغربى لتعويض غياب بن شرقى

دخل المغربى أيمن الحسونى صانع ألعاب الوداد البيضاوى المغربى حسابات الجهاز الفنى للزمالك لتعويض غياب أشرف بن شرقى صانع ألعاب الفريق، الذى اقترب من الرحيل عن القلعة البيضاء، والذى ينتهى تعاقده بنهاية الموسم الجارى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة