نتائج مباريات الدوري المصري اليوم الإثنين 18-4-2022

الإثنين، 18 أبريل 2022 11:57 م
نتائج مباريات الدوري المصري اليوم الإثنين 18-4-2022 فاركو
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أقيمت اليوم الإثنين 18-4-2022  ثلاث مباريات ضمن منافسات الجولة 15 من عمر مسابقة الدورى العام، حيث التقى الإسماعيلى مع إيسترن كومبانى وواجه فاركو نظيره المقاولون والتقى المقاصة مع غزل المحلة.
 

وجاءت نتائج المباريات كالتالى:

 
 

الإسماعيلى 2 – 0 إيسترن كومبانى

 
حقق فريق الإسماعيلى الفوز الثانى على التوالي على حساب إيسترن كومبانى بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على على ملعب بتروسبورت في إطار منافسات الأسبوع الخامس عشر من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.
 
وواصلت كتيبة الدراويش انتفاضتها بقيادة حمد إبراهيم المدير الفني وحققت الفوز الثانى هذا الموسم بعد الانتصار على الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 13.
 
سجل ثنائية الإسماعيلى محمد الشامى في الدقائق 55، 69  ليرتقى الدراويش إلى المركز السادس عشر في ترتيب جدول الدورى العام برصيد 11 نقطة بعدما خاضوا الدراويش 14 مباراة بالمسابقة حققوا انتصارين مقابل 5 تعادلات و7 هزائم، وسجلوا 9 أهداف وتلقت شباكهم 17 هدفا، وتوافد على تدريبهم عدد من المدربين أخرهم حمد إبراهيم وقبله كان خوان براون.
 
في المقابل تجمد رصيد فريق إيسترن عند النقطة 10 في المركز الأخير بجدول الدورى بعدما خاض الفريق 14 مباراة حقق انتصارين مقابل 4 تعادلات و8 هزائم وسجل لاعبوه 9 أهداف واستقبلت شباكهم 25 هدفا وهو اسوأ خط دفاع في الدوري هذا الموسم.
 

فاركو1  - 0 المقاولون

 
فاز فريق فاركو على نظيره المقاولون العرب بنتيجة 1 /0 فى المباراة التى جمعتهما باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدورى الممتاز هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى النقطة 20.
 
أحرز هدف فوز فاركو، شكرى نجيب فى الدقيقة 62 من عمر الشوط الثانى وسط محاولات لفريق المقاولون، ولكنها لم تصل إلى الشباك.
 

المقاصة 0 - 1 غزل المحلة

 
حقق فريق غزل المحلة فوزا غاليا على مصر المقاصة بهدف نظيف فى المباراة التى جرت بينهما باستاد الكلية الحربية فى الجولة الخامسة عشر للدورى.
 
أحرز هدف المباراة عبد الرحمن عاطف الشهير بأجويرو فى الدقيقة 57 من عمر المباراة ، ليرتفع رصيد الفلاحين إلى 19 نقطة وما زال فى المركز التاسع، بينما تجمد رصيد المقاصة عند 10 نقاط فى المركز قبل الاخير للدورى . 
 
بدأ المحلة المباراة وجاء التشكيل على النحو التالى: عمرو شعبان، محمد فتح الله، معاذ الحناوي، هاني عادل، مصطفى العش، حميد ماو، أحمد الندري، إبراهيما كونيه، هشام بلحة، عبده يحيى، أجويرو. 
 
بينما بدأ المقاصة المباراة بتشكيل مكون من :- محمد مجدى – هشام شعبان – احمد صبيحة – أحمد عبد المنعم – على فتحى – محمد محسن – سعيد الونش – كريم حلاوة – اريك سيرجى – أتولا جوزيف – محمود فهمى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة