موسيماني لجماهير الأهلي: أحبكم يا رفاق.. دعمكم هو لاعب إضافي بأرض الملعب

الإثنين، 18 أبريل 2022 09:44 م
موسيماني لجماهير الأهلي: أحبكم يا رفاق.. دعمكم هو لاعب إضافي بأرض الملعب موسيماني
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، رسالة إلى الجماهير الحمراء التي حرصت على دعمه في مباراة فريقه الأخيرة ضد الرجاء في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين لهدف.

وقال موسيماني بعد نشر فيديو للجماهير وهي تهتف باسمه بعد نزوله أرض الملعب: "أحبكم أيضًا يا رفاق، الدعم الذي تقدمونه دائمًا هو لاعب إضافي على أرض الملعب، إن شاء الله الأهلي سيقاتل في المغرب".

ويحتاج الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الإياب ضد الرجاء المغربي يوم الجمعة المقبل في إياب الدور ربع النهائي للبطولة الإفريقية.

موسيماني
موسيماني

 

وتتجه النية فى الجهاز الفني للأهلي لمواصلة الدفع بـ محمد هاني فى الجبهة اليُمنى خلال مباراة الرجاء المغربي الجمعة المقبل فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعاد هاني للمشاركة أساسيا مع الأهلي بعد غياب عدة مباريات للإصابة، حيث ظهر اللاعب فى مباراة الذهاب التى أقيمت أمس الأول، السبت، بين الاهلي والرجاء باستاد الأهلي وي السلام فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والتى انتهت بفوز الأهلي بهدفين لهدف للإصابة بشد فى العضلة الضامة.

واستقر موسيماني، المدير الفني للأهلي، بنسبة كبيرة على مشاركة محمد هاني أساسيا على أن يتم بقاء كريم فؤاد على دكة البدلاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة