منافس الأهلى.. الرجاء المغربى يستعيد الناهيرى والعرجون فى مواجهة الإياب

الإثنين، 18 أبريل 2022 11:24 ص
منافس الأهلى.. الرجاء المغربى يستعيد الناهيرى والعرجون فى مواجهة الإياب الاهلى والرجاء المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن فريق الرجاء المغربى سوف يستعيد خدمات لاعبين بارزين خلال مواجهة التى ستقام الجمعة المقبل فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. وكان الأهلى قد حقق الفوز على الرجاء المغربي بنتيجة 2 - 1، قبل مواجهة الإياب المقرر لها مساء الجمعة المقبل. 

وقال موقع " le360 " سبور المغربى، إن رشيد الطاوسي، مدرب الرجاء، استقر على الاستعانة بخدمات مدافعه محمد الناهيرى، الذى غاب عن مباراة الذهاب بسبب حصوله على ثلاثة إنذارات فى دور المجموعات، فضلا عن عمر العرجون.

وأشار الموقع إلى أن الرجاء سيفقد المدافع مروان الهدهودي، الذى تلقى البطاقة الحمراء المباشرة فى مباراة الذهاب، بعدما اعترض الكرة بيده ومنع هدفا محققا لفريق الأهلي.

وكان نادى الرجاء المغربي قد أعلن مساء الأحد تقديم شكوى للاتحادين الدولى والأفريقى، على خلفية الأخطاء التحكيمية التى حدثت خلال مواجهة الأهلى، أمس السبت، على ملعب "السلام"، فى ذهاب ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالى. 

وقال الرجاء عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "نادي الرجاء الرياضي يراسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم على خلفية الفضيحة التحكيمية لمباراة يوم أمس أمام الأهلي المصري". 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة