أكرم القصاص - علا الشافعي

ممثل النيابة يطالب بإعدام لقاتل لاعبة كرة السرعة "روان الحسيني"

الإثنين، 18 أبريل 2022 12:52 م
ممثل النيابة يطالب بإعدام لقاتل لاعبة كرة السرعة "روان الحسيني" ممثل النيابة يطالب بالاعدام شنقل لقلاتل لاعبة كرة السرعة روان الحسيني
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب ممثل النيابة العامة بكفر الشيخ، أمام المستشار خالد بدر الدين، رئيس المحكمة والدائرة الثانية، وعضوية المستشارين هشام شريف الشريف، وحسن محمد دويدار، وأحمد أحمد عثمان بتوقع عقوبة الإعدام على المتهم بقتل روان محمد الحسيني، بطلة العالم بكرة السرعة، وذلك أثناء نظر أولي جلسات المحاكمة، بمحكمة جنايات كفر الشيخ.

وأكد ممثل النيابة العامة المستشار فادي باسيلي ومحمد المسيري ممثلي نيابة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، أن المتهم غدر بالمجني عليها وباغتها وانقض عليها وقتلها في جناية غير مقترنة بالعمد، ولكنها مقترنة بجريمة أخرى وهي السرقة، حيث سرق المتهم المجني عليها وقتلها خشية أن يفتضح أمره.

وتبين من أوراق القضية، أن المتهم حال إبصاره المجني عليها بالطريق العام مرتدية قرطها الذهبي، وتحمل حقيبة يدها اختمرت في رأسه فكرة سرقتها كرهًا عنها وتتبع أثرها، وعند دخولها العقار محل ارتكاب جريمته أشهر سلاح أبيض مطواة، في وجهها، وتمكن بتلك الطريقة من إتمام جريمته.

وأوضحت التحقيقات أن المجني عليها عندما نهرته، وصاحت مستغيثة محاولة الفرار أمسك بها من الخلف، وخنقها بغطاء الرأس التي ترتديه حتى فاضت روحها، قاصدًا من ذلك إزهاق روحها محدثًا ما بها من الإصابات الموصوفة التشريحية الخاص بها، والتي أودت بحياتها.

وكشفت أوراق القضية عن اقتران جناية قتل المتهم لبطلة كرة السرعة تتضمن أنه في ذات الزمان والمكان، سرق المتهم المنقولات الخاصة بها عبارة عن هاتف محمول، وقرط ذهبي، ومبلغ مالي مملوكين للمجني عليها، بطريق الإكراه الواقع عليها.

ووفق التحقيقات تبين أنه لحظة انفراده بالمجني عليها مستغلًا عدم تواجد أحد بسلم العقار حتى أشهر في وجهها السلاح الأبيض بحوزته عبارة عن مطواه، مهددًا إياها مما بث الرعب في نفسها، وشل مقاومتها، وتمكن بتلك الوسيلة القسرية، من إجبارها على الصعود إلى سطح العقار، والاستيلاء على ما بحوزتها من منقولات محل السرقة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة