بيولي يوجه رسالة إلى لاعبى ميلان.. ويؤكد: الإنتر خطير للغاية

الإثنين، 18 أبريل 2022 01:57 م
بيولي يوجه رسالة إلى لاعبى ميلان.. ويؤكد: الإنتر خطير للغاية بيولي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ستيفانو بيولى مدرب ميلان عن مواجهة الإنتر غدًا، الثلاثاء، فى إياب نصف نهائي كأس إيطاليا على ملعب "سان سيرو". وقال مدرب ميلان فى مؤتمر صحفي، "ستكون التفاصيل هى التى تصنع الفارق، يجب أن نلعب باهتمام وتركيز كبيرين طوال 90 دقيقة،  يمكن أن يكون الإنتر خطيرًا للغاية، وفريقنا بالكامل يركزون ويقظون ومتحمسون للتأهل إلى النهائي".

وحول اللعب الجماعي لميلان قال بيولي، "كلما كنت أكثر تماسكًا كنت أكثر اتحادًا وزاد استعدادك للتضحية بنفسك، ولكن ما يهم سيكون مباراة الغد ".

وبخصوص موقف المصابين رد بيولي، "سنرى اليوم ما سيحدث فى التدريب الأخير، كالابريا واجه بعض الصعوبات بالأمس، لكن اليوم يجب أن يتدرب، بينما لم يتدرب رومانيولي مع الفريق حتى الآن".

وجه بيولي رسالة إلي لاعبي ميلان قائًلا، "يجب أن نفوز بجميع المباريات إذا أردنا القتال حتى النهاية، وفريقنا شديد التركيز ومتحمس للغاية".

وفيما يخص تأثير ديربي كأس إيطاليا على الدوري، قال بيولي، "لا أعتقد ذلك، نحن نعلم جيدًا ما يجب أن يكون عليه مسار الكالشيو بغض النظر عن مباراة الغد، سنبذل قصارى جهدنا غدًا، يجب أن نُدرك أنه يمكننا الفوز بجميع المباريات من الآن إلى النهاية".

وتابع، "ستكون التفاصيل هى التى تصنع الفارق، يجب أن نلعب باهتمام وتركيز كبيرين طوال 90 دقيقة،  يمكن أن يكون الإنتر خطيرًا للغاية، وفريقنا بالكامل يركزون ويقظون ومتحمسون للتأهل إلى النهائي".

واختتم بيولي تصريحاته قائًلا، "عدم استقبال أي هدف خلال الفترة الماضية يفاجئني قليلًا، لأننا ندفاع بشكل جيد بسبب طريقة لعبنا، ويجب أن نستمر في ذلك، خاصة وأننا غدًا سنواجه لاعبين ذوي جودة عالية".

كانت نتيجة ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا بين ميلان وإنتر، قد إنتهت بالتعادل السلبي بين الطرفين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة