الشعباني: حذرت لاعبى المصرى من استفزاز شمال أفريقيا والمهمة صعبة بالمغرب

الإثنين، 18 أبريل 2022 10:28 ص
الشعباني: حذرت لاعبى المصرى من استفزاز شمال أفريقيا والمهمة صعبة بالمغرب معين الشعباني
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف معين الشعباني، المدير الفني للنادي المصري، عن تعليماته للاعبى الفريق خلال مباراة نهضة بركان المغربي، فى اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والذى انتهى بفو المصري بهدفين مقابل هدف.

وقال الشعباني فى تصريحات صحفية، "الحمد لله مبروك مؤقتاً الانتصار لأنه كان انتصارا صعبا بسبب ظروف المباراة، سجلنا فى البداية ولكن استقبلنا هدفا من هجمة مرتدة ولم نستطع التعامل معها، وتحدثت مع اللاعبين وقلت لهم لا تتعصبوا لأننى أعرف جيداً شمال أفريقيا يخرجونكم من المباراة بسبب تضييع الوقت ومغالطة الحكم، خسرنا لاعبين فى مباراة العودة لحصولهم على الطرد في اللقاء.

وأضاف، "كل اللاعبين كانو جاهزين بدنيا وغيرنا طريقة اللعب وكنا متحكمين في الكرة رغم أننا لعبنا 8 لاعبين ضد 10، الفريق المغربي لم تأتيه فرص ودفاعنا كان صلب، ونشوة الانتصار هدية اليوم قمنا بنصف خطوة ولكن تنتظرنا مباراة صعبة في المغرب لا نضمن ما سيدور خارج الملعب ولكن عندنا ثقة في التحكيم، وسنحضر للقاء بشكل جدي حتى لا نخسر.

وتابع، "كنت اليوم موقوفا وشاهدت اللقاء من المدرجات، والجمهور كان له دور كبير خاصة بعد الطرد الأول والثانى، الجمهور عظيم وتحمل مشقة السفر وساند الفريق طوال الـ 90 دقيقة ونتمنى أن نعوضهم عن هذا التعب وأن نرد لهم ذلك بالتأهل من المغرب".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة